الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تنظم مهرجاناً في يوم الطفل

نشر بتاريخ: 08/04/2018 ( آخر تحديث: 08/04/2018 الساعة: 09:36 )
محافظة سلفيت تنظم مهرجاناً في يوم الطفل
سلفيت- معا- نظمت محافظة سلفيت بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ونقابة المهن التعليمية فرع سلفيت، مهرجاناً بمناسبة "يوم الطفل الفلسطيني"، تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي.  
جاء ذلك بحضور نائب محافظ سلفيت م. عبد الحميد الديك ونائب قائد المنطقة ورئيس بلدية سلفيت ورئيس النقابة العامة للمهن التعليمية لرياض الاطفال والمدارس الخاصة ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والهيئات المحلية، بتمويل من مؤسسة الرؤيا العالمية وبمشاركة رياض الأطفال بالمحافظة.

وبدأت الفعالية بمسيرة شارك فيها مئات الاطفال الذين قدموا من مختلف رياض الاطفال في بلدات وقرى المحافظة وصولا الى صالة سلفيت الرياضية مكان اقامة المهرجان.
وفي كلمة القاها المهندس الديك قال "انطلاقا من حرصنا على توفير البيئة الخصبة لحماية وتنمية مواهب اطفالنا، نجتمع اليوم لنرسم الابتسامة على وجوه اطفالنا لا سيما ذوي الإحتياجات الخاصة منهم وكذلك دعما لهم ليكملوا طريقهم نحو مستقبل مشرق".  
واشار الديك إلى دور المحافظة ومؤسساتها وشركائها في مجال حماية الطفولة ضمن خططها وانشطتها وفعالياتها التي تعنى بتحسين الظروف المعيشية والتعليمية والتربوية للطفل. مثمنا الجهود المبذولة من كافة المؤسسات وخاصة التي ساهمت في انجاح هذا المهرجان.
وتخلل المهرجان فقرات فنية وترفيهية وتقديم عروض للمهرجين ومسرحية هادفة تحاكي واقع اطفال فلسطين.