الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تكرم الفائزة في تحدي القراءة العربي

نشر بتاريخ: 08/04/2018 ( آخر تحديث: 08/04/2018 الساعة: 12:50 )
تربية سلفيت تكرم الفائزة في تحدي القراءة العربي
سلفيت- معا- كرم مدير التربية والتعليم العالي أمين عواد، الراعي الأول لمواهب الطلبة وإبداعاتهم، الطالبة رزان طه من مدرسة بنات بديا الأساسية العليا، والتي حصدت المركز الثاني على مستوى الوطن في مسابقة تحدي القراءة العربي، يرافقه النائب الفني محمد الأقرع، ورئيس قسم النشاطات الطلابية ماجد عودة، ومنسقة المسابقة ديانا شتيه، وعبدالكريم شقير من قسم الديوان، وايناس عبد الفتاح من قسم العلاقات العامة.
وفي كلمتها رحبت مديرة المدرسة منى سلامة بالحضور، مثمنه دور مديرية التربية والتعليم العالي سلفيت في دعم الطلبة وتشجيعهم لتحقيق المزيد من النجاح والتميز، من جهة أخرى باركت للطالبة رزان ولذويها ولأسرة مديرية التربية هذا الفوز.
بدوره، شكر عواد ادارة المدرسة والهيئة التدريسية فيها على متابعتهم واهتمامهم بإبداعات الطلبة وتوجيه طاقاتهم بالشكل الأمثل الذي ينعكس على أدائهم ويبرزهم أعلاما يحتذى بهم على مستوى الوطن، مضيفا أن الطالبة رزان خطت بأناملها الصغيرة، وهامتها الشامخة قصة نجاح تثبت للعالم ان الشباب الفلسطيني قادر ويستطيع رغم كل التحديات أن يحقق ذاته ويرفع اسم وطنه عاليا، معربا عن أمله بأن تحصد رزان أعلى المراكز على مستوى الوطن العربي.
وفي ذات السياق، عبرت رزان عن شكرها لمديرية التربية والتعليم العالي ولمديرة المدرسة ومعلماتها على الدعم المستمر، معبرة عن سعادتها في المشاركة بالمسابقات التي تعزز الجوانب الثقافية والمعرفية لدى الطلبة، مشيرة انها لم تكون المشاركة الأولى لها في مسابقة تحدي القراءة العربي حيث شاركت في سنوات سابقة إلا أنها لم تعرف اليأس يوما، واستطاعت بإرادتها واصراها على النجاح أن تحقق هذا الفوز الذي اعتبرته فوزا وطنيا.
وفي الختام كرم عواد، الطالبة رزان، والمعلمتين اللتين أشرفتا عليها خلال فترة اشتراكها في المسابقة معزوزة درويش وشريفة عياش.