الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط 280 الف دولار مزورة والقبض على 12 شخصا

نشر بتاريخ: 08/04/2018 ( آخر تحديث: 09/04/2018 الساعة: 13:08 )
ضبط 280 الف دولار مزورة والقبض على 12 شخصا
غزة- معا- القت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية بمحافظة رفح القبض على عدد 12 شخصا يُحاولون تمرير مبالغ مالية مزور بقيمة 280 ألف دولار ورق مسود، بالإضافة الي مبالغ مالية مزيفة بقيمة 3400 دولار.
وأوضح النقيب كمال البنا مدير مباحث قسم المدينة في رفح أنه فور تلقي معلومات تُفيد بمحاولة اشخاص تمرير مبالغ مالية مزيفة تم متابعة الاشارة الواردة من عناصر قسم مباحث المدينة، ومتابعة الأمر منذ يوم الأربعاء الماضي.
وأشار النقيب البنا إلى أن المشتبه بهم حاولوا بطرق عديدة التمويه وتغيير مكان التسليم والتحرك في محيط مكان التسليم ورصد وتأمين المكان قبل ميعاد التسليم بحوالي عشر ساعات متواصلة.
وأضاف"كان من المقرر أن يتم التسليم في أرض زراعية بمنطقة المحررات التابعة لمحافظة رفح، وقبل التسليم بدقائق تم تغيير المكان لمنزل اخر في المنطقة الغربية لمحافظة خانيونس".
ولفت إلى أن المباحث قامت على الفور بأخذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم تجهيز قوة من مباحث رفح قسم المدينة مكونة من ثمانية ضباط ذوو كفاءة وتم مباغتة المنزل المذكور واعتقال المتهمين في القضية.
ونوه إلى أن المباحث ألقت القبض على المتهمين وتم ضبط الأموال المذكورة كما جاءت في تقارير الضبط والتحريزظ، مؤكداً أنه تم تسليم المشتبه بهم والمضبوطات لمباحث خانيونس كمنطقة اختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحق المتهمين.