الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم دورة تنشيطية للمدربين

نشر بتاريخ: 09/04/2018 ( آخر تحديث: 09/04/2018 الساعة: 16:13 )
اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم دورة تنشيطية للمدربين
رام الله- معا- نظم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ، دورة تنشيطية للمدربين يوم السبت، في أكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة، وصالة ماجد أسعد، بمشاركة ٢٠ مدرباً من مختلف المراكز والأندية في المحافظات الشمالية.
وأوضح سمير عثامنة رئيس اتحاد اللعبة، أن الدورة اشتملت على الجانبين النظري والعملي، بهدف رفع الكفاءة الفنية للمدربين حيث تضمنت شرحاً نظريا وعمليا حول التدريب الرياضي والاصابات الرياضية والتغذية والمنشطات حاضر فيها رئيس اتحاد الطب الرياضي د. سبع كوكش واخصائية التغذية ريم مشارقة .
وقدم رئيس الاتحاد سمير عثامنة شرحا فنياً وافيا لتقنيات اللعبة، فضلاً عن توضيح القانون الدولي للكيك بوكسينغ وحاضر المدرب مصطفى الحلبي بكيفية استخدام معدات التدريب، وعلاقة المدرب باللاعب والحكم.
ونوه أمين عام الاتحاد عنان عياد الى أن هذه الدورة التأهيلية تأتي استكمالاً لرزنامة الاتحاد للعام الجاري التي وضعت منذ بداية الموسم الرياضي لرفع مستوى الكادر الفني والتي تشمل كافة المجالات الفنية حيث عقد الاتحاد الشهر الماضي دورة تنشيطية للحكام في مقر اللجنة الاولمبية وكذلك عقدت دورة تنشيطية للمدربين في المحافظات الجنوبية.
ومن الجدير ذكره أن هذه الدورة في اطار الاستعدادت لدورة المدربين الدولية ، المزمع إقامتها الشهر القادم وتعتبر الاولى من نوعها التي تقام بالوطن تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة مباشرة.