الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تشارك في مهرجان اليتيم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 10/04/2018 ( آخر تحديث: 10/04/2018 الساعة: 10:39 )
نابلس- معا- اصطحب 200 من ايتام جمعية التضامن وأمهاتهم بتوجيه رئيس جمعية التضامن، لحضور النشاط الترفيهي المقام بمناسبة يوم اليتيم العربي في حدائق البنانا لاند، باستضافة وجهود جمعية نساء امليسون وبالتعاون مع محافظة نابلس.
ورافق الأيتام موظفات قسم الأيتام إلى البنانا لاند في أريحا وتم دعوة آلاف الأيتام من جميع محافظات الضفة الغربية.
وجاء هذا المهرجان بدعم من جمعية نساء امليسون وبهدف استنهاض التضامن مع هذه الشريحة ودعمها، حتى نكون كالجسد الواحد والبنيان المرصوص على طريق بناء المجتمع الفلسطيني وشمل المهرجان دخولية الحديقة بكافة أقسامها والإفطار والغذاء وفعاليات ترفيهية.
وبدأ الحفل في المدرجات الموجودة في البنانا لاند والقت يتيمة من جمعية التضامن اغنية بكتب اسمك يلا بلادي استكمل البرنامج الدبكة الشعبية لجمعية امليسون وفقرة الكشافة وفقرات المسرح الخارجي.
وأشاد د.مقبول بهذه المبادرة المتميزة والتي تهتم بهذه الشريحة وان من واجبا جميعا، بذل كل الجهود لخدمة الأيتام ورعايتهم واشار الى منزلة كافل اليتيم عند الله مما لذلك من دعم المجتمع بشكل عام واليتيم بشكل خاص، مثمنا الجهود المبذولة لإقامة المهرجان، وفي مشاركة من جمعية التضامن تغمد الحضور الفرح.
وبدوره تقدم الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والتقدير لجمعية اميلسون على جهودهم لإنجاح هذا المهرجان، وتوفير كل ما يلزم من وسائل ترفيه للأيتام.