السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يلتقي وفدا من مجلس بلدي سيلة الظهر

نشر بتاريخ: 10/04/2018 ( آخر تحديث: 10/04/2018 الساعة: 16:32 )
جنين- معا- استقبل اللواء إبراهيم رمضان محافظ جنين اليوم في مكتبه، وفد مجلس بلدي سيلة الظهر جنوب جنين.
وضم الوفد رئيس المجلس البلدي اسعد امين حنتولي ونائبه تيسير ابو دياك، ورجل الإصلاح الشيخ زياد أبو دياك وعدد من الاعضاء .
جاء ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية ودعم توجهات المحافظ رمضان في دعم صندوق الطوارىء المستدام للتكافل الاجتماعي في المحافظة، حيث تطرق حنتولي إلى أهمية التعاون في هذا الحانب، مثنيا على جهود المحافظ في ترسيخ مبادئ السلم الأهلي والأمن و التنمية.
ودعا المحافظ إلى دعم مشاريع البلدة واحتياجاتها لتطوير البنية التحتية وكذلك تم التطرق إلى عدة مواضيع تتعلق بالأمن العام.
من جهته شكر المحافظ المجلس على ما سيقدمه من دعم، مشيرا إلى خطة المحافظة في السعي لتحقيق التنمية في مختلف أرجاء المحافظة ومن ضمنها سيلة الظهر، و نوه الى موضوع الأمن العام و سلامة المواطنين.
وقال رمضان إن متابعة ستكون قريبا للموضوع وان السيلة بلدا يشهد تطورا في التجارة المحلية والعمران يستحق مزيدا من الرعاية والاهتمام وفي الوقت ذاته شكر فعالياتها الوطنية التي دعاها إلى مزيد من التعاون والتكاتف للنهوض بالبلد.
وحضر الاجتماع من المحافظة كمال ابو الرب نائب المحافظ ومساعده عطا ابو ارميله و سناء بدوي مديرة وحدة العلاقات العامة والإعلام و مدير دائرة الهيئات المحلية ناظم نعيرات ونائبة أشرف عطاطرة.
وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس مجلس سيلة الظهر الحنتولي درعا لعطوفة المحافظ تكريما له وتقديرا لجهوده في خدمة الوطن والمواطن وأشار إلى دعم لصندوق الطوارئ يقدم باسم المجلس واهلي سيلة الظهر.