الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة فلسطينية سيرا على الاقدام على جسر البسفور

نشر بتاريخ: 10/04/2018 ( آخر تحديث: 12/04/2018 الساعة: 09:42 )
مسيرة فلسطينية سيرا على الاقدام على جسر البسفور

انقرة-معا- تضامنا مع الشعب الفلسطيني وردا على قرار ترامب نظمت الجالية الفلسطينية وبالتعاون مع الناشط السويدي نيجامين لادرا مسيره فلسطينيه سيرا على الاقدام وهي الاولى من نوعها وذلك على جسر اسطنبول ( شهداء ١٥ تموز )
وقد شارك في هذه المسيرة اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي والقنصلية الفلسطينية في اسطنبول ، وقد تم رفع الاعلام الفلسطينيه للتنديد بقرار ترمب ولجلب الانتباه الى احداث مسيره العوده وشهدائها وجرحاها

شارك بالمسيره كل من القنصل العام لدوله فلسطين السيد عبد الكريم الخطيب ورئيس الجاليه الفلسطينيه في اسطنبول المهندس حازم عنتر ورئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي الاستاذ مازن الحساسنه ونائب رئيس الجاليه د محمد ملحم والمناضل السويدي من اجل حقوق الشعب الفلسطيني .

الجدير بالذكر ان بنجامين لادرا .. ناشط سويدي .. وداعم لحق شعبنا الفلسطيني بدأ منذ سبعة شهور رحلته من السويد الى فلسطين مرورا بعدة دول مشيا على الأقدام .. حاملا على ظهره علم فلسطين ..
بهدف زيادة الوعي لدى العالم فيما يتعلق بانتهاكات حقوق الانسان المستمرة بحق الفلسطينيين تحت الاحتلال الاسرائيلي ... الرحله حوالي 5000 كيلو متر. و ما زال مستمر بالمشي لما يقارب السبعه شهور.