الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرلمان الطلابي بمدرسة ذكور الصرة ينظم اليوم الفني الأول

نشر بتاريخ: 11/04/2018 ( آخر تحديث: 11/04/2018 الساعة: 11:24 )
البرلمان الطلابي بمدرسة ذكور الصرة ينظم اليوم الفني الأول
الخليل -معا- نظم البرلمان الطلابي باشراف المرشد التربوي بمدرسة ذكور الصرة الثانوية الاستاذ يوسف ابوراس وبالتعاون مع اللجنة الفنية في مديرية تربية جنوب الخليل وملتقى الفنانين التشكيلين في محافظة الخليل، يوما فنيا تحت عنوان (اشراقات فنية).
جاء ذلكتحت رعاية مديرية التربية والتعليم ممثلة بمشرف التربية الفنية الاستاذ فراس الدرابيع ومدير المدرسة الأستاذ احمد الحلاق، بحضور العشرات من معلمي التربية الفنية والفنانين التشكيلين على مستوى محافظة الخليل وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10-4-2018 في باحات المدرسة.
وقد افتتح اليوم الفني الساعة التاسعة صباحا بكلمة ترحيبية من قبل مدير المدرسة احمد الحلاق، ثم تحدث المرشد التربوي يوسف ابوراس موضحا فكرة وأهداف اليوم الفني وإجراءات التنفيذ، مؤكدا أن الفعالية قسمت إلى قسمين الأول سينفذ في باحات المدرسة والثاني سينفذ في ساحات مدرسة زنوتا التي هدمها الاحتلال يوم امس الاثنين 9-4-2018، تأكيدا على حالة التضامن والمساندة للمدرسة المهدمة ومع طلابها ومعلميها وأهالي المنطقة هناك .
وفي حراك فني ثقافي تربوي اعلامي غير مسبوق اخذ يجسد الفنانون والفنانات ابداعاتهم عبر الريشة والالوان، مجسدين العديد من الذكريات والايام والمناسبات الوطنية والدينية التي تمر على شعبنا خلال الأيام الأخيرة .

وفي نهاية الفعالية تم تكريم المشاركين والشخصيات والمؤسسات الداعمة والمناصرة من قبل ادارة المدرسة والبرلمان الطلابي .
وحضر الفعالية العديد من المؤسسات منها مديرية التربية والتعليم ومديرية الثقافة ومحافظة الخليل ممثلة بالاستاذ سالم ابو هواش، وملتقى الفنانين التشكيليين ممثلا بالاستاذ عبد الحميد الصوص، والمجلس القروي لقرية الصرة والقرى المجاورة ومؤسسة الرؤيا العالمية ممثلة بالاستاذه منال نجاجره ومديري ومديرات ومعلمي ومعلمات المدارس المحيطة.
كما انه سيتم عرض المنتوجات والاعمال التي ابدعتها ريشة الفنانين والفنانات في معرض خاص بهدف الاستفادة منها وتقييمها ومنح اللوحات الفائزة جوائز قيمة خصصت لها.