الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بنك القدس" يطلق بطاقة وورلد إيليت وبرنامج برايم

نشر بتاريخ: 11/04/2018 ( آخر تحديث: 15/04/2018 الساعة: 09:15 )
"بنك القدس" يطلق بطاقة وورلد إيليت وبرنامج برايم
رام الله- معا- أعلن "بنك القدس" لعملائه المميزين، عن إطلاق بطاقة "وورلد إيليت الائتمانية"، سعياً منه لطرح أفضل وأحدث المنتجات والخدمات البنكية، التي تمنح مستخدميها الكثير من العروض الحصرية والخدمات الاستثنائية إلى جانب باقة من المزايا الفريدة في أنحاء العالم كافة كما كشف البنك عن برنامج "برايم أفراد وشركات" الذي يمنح العملاء التمتع بتجربة مصرفية ضمن خصوصية وإحترافية بأعلى الدرجات.
وتم إطلاق هذه البطاقة ضمن احتفال مميز وباهر أقيم يوم الثلاثاء الماضي في رام الله، بحضور محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا ورئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبد اللطيف جراب، والمدير العام للبنك صلاح هدمي وممثلي عن ماستر كارد الأردن وفلسطين على شرف مئات من المسؤولين ورجال الأعمال الفلسطينين.
وحول ذلك قال مديرعام البنك صلاح هدمي في كلمته "أن بنك القدس يعلنُ عن إطلاق بطاقة "وورلد إيليت" والتي يدشنها كأولِ بنك فلسطيني حيث تمثل هذه البطاقة جواز سفر لتحقيق نمط حياة يرتقي إلى المستوى الذي يتطلع إليه عُملاؤنا، إضافة إلى جانب حفاوة الضيافة التي سيحظون بها في أي مكان يذهبون إليه".
ممثل "ماستر كارد الأردن وفلسطين " محمد قداده توجه بالتهنئة لبنك القدس على هذا الحفل المميز، وقال" نحن سعداء بالتواجد في فلسطين وبالشراكة مع بنك القدس أحد أهم البنوك في القطاع المصرفي الفلسطيني".
محافظ سلطة النقد عزام الشوا قدم التهنئة والشكر لبنك القدس على إطلاق بطاقة "وورلد إيليت" وبرنامج البرايم والتي تأتي في سياق تطوير الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء، كما قال في كلمته" إن سلطة النقد تولي المعاملات المالية الإلكترونية في فلسطين، أهمية كبيرة، إذ إن توفير خدمات مالية ومصرفية جديدة تلبي احتياجات كافة فئات المجتمع، يعتبر من ضمن الأهداف الرئيسية للاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين".
وتخلل الإحتفال عرض لفيديو تعريفي لبرنامج برايم وبطاقة وورلد إيليت، كما قدمت الفنانة منال عوض "ستاند اب كوميدي"، بالإضافة إلى الفرقة الموسيقية التي قدمت معزوفات موسيقية خلال فقرات الحفل.
يذكر أن "بنك القدس" يهدف من خلال بطاقة "وورلد إيليت" الائتمانية، إلى تزويد عملائه المميزين بفرصة الانطلاق في تجربة فريدة تفوق مزاياها ما تقدمه البطاقات الأخرى المماثلة؛ حيث يستطيع عملاء البنك، عند استخدام هذه البطاقة، الحصول على الكثير من العروض الحصرية والخدمات الاستثنائية والمزايا الفريدة في جميع أنحاء العالم.