الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي يكرم مديرة التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 12/04/2018 ( آخر تحديث: 12/04/2018 الساعة: 14:46 )
نادي قلقيلية الأهلي يكرم مديرة التربية والتعليم
قلقيلية- معا- قام عدد من إدارة نادي قلقيلية الأهلي ممثلاً برئيس إدارة النادي الأهلي غسان جوابرة ومسؤول التشريفات بالنادي الأهلي قصي عناية وأسامة أبو خضر وإبراهيم حسنين والناطق الإعلامي للنادي خالد عرباس ومدير النادي ربيع عرباس، يوم الخميس، بزيارة إلى مديرية التربية والتعليم العالي.
والتقى الوفد بمديرة التربية نائلة فحماوي عودة ومدير الدائرة الفنية خضر عودة ومعاذ نزال رئيس قسم الأنشطة الطلابية ومؤيد عفانه رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية في مديرية التربية والتعليم العالي قلقيلية،  من اجل تقديم الشكر والتقدير لهم ولمساعيهم الكبيرة في تسهيل مهمة فريق الروبوت الآلي للنادي الأهلي.
ورحبت فحماوي بالوفد، مؤكدةً أن العمل الذي قامت به من مساعدة النادي الأهلي والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي ممثلاً بوزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم والجهات المسؤولة هو طبيعي ويجب على كل شخص مسؤول بالمحافظة أن يقوم بتقديم المساعدة لهذا النادي. 
واثنت فحماوي على العلاقة الوطيدة والتعاون والشراكة ما بين التربية والتعليم والنادي الأهلي والتي في النهاية تخدم أبنائنا الطلبة، شاكرة إدارة النادي الأهلي على هذه اللفته الرائعة.
وشكر غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي مديرة التربية والتعليم وطواقم المديرية على مساعيهم ومساعدتهم للنادي الأهلي من خلال الاتصالات مع الجهات المسؤوله في وزارة التربية والتعليم العالي من اجل تسهيل مهمة فريق الروبوت الآلي الذي مثل دولة فلسطين في شرم الشيخ بمصر خير تمثيل، حيث كان لهم الدور الأبرز، شاكراً باسم الإدارة جهودهم في دعم النادي الأهلي. 
يذكر هنا أن فريق الروبوت الآلي التابع للنادي الأهلي جميعه من طلاب المداري في مدينة قلقيلية، وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع تقديري لمديرة التربية والتعليم العالي.