الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أهلي قلقيلية يبدأ تدريباته السبت

نشر بتاريخ: 13/04/2018 ( آخر تحديث: 14/04/2018 الساعة: 22:45 )
نادي أهلي قلقيلية يبدأ تدريباته السبت
قلقيلية- معا- قررت إدارة النادي الأهلي القلقيلي في جلستها الأخيرة البدء بالتحضيرات للموسم الرياضي القادم لدوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لفريق كرة القدم مبكراً هذا العام، حيث ستنطلق تدريبات الفريق يوم غد السبت على ملعب بلدية قلقيلية في تمام الساعة الخامسة مساءً.
وصرح غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي ان هذا القرار جاء بعد مشاورات مع اللجنة الرياضية في النادي الأهلي من اجل الاختيار الجيد لأعضاء الفريق الذين سيمثلون الفريق خلال الموسم الرياضي القادم والإطلاع على جهوزية اللاعبين وخاصة لاعبي النادي أنفسهم وعدد من لاعبي الفرق المساندة في النادي.
وأضاف جوابرة ان الدعوة شملت كافة لاعبي الفريق بالإضافة الى لاعبي الفرق المساندة من مواليد 1999 ومواليد 2000 للمشاركة في التدريبات والتنسيق الكامل مع مدربي الفرق المساندة يوسف زهران وعلي ملحم.
وقال جوابرة ان التدريبات ستكون مكثفة من اجل التحديد المبكر للمراكز التي سيقوم النادي بتعزيزها بعدد من اللاعبين خلال الموسم القادم، مؤكدا انه تم تشكيل لجنة فنية مكونة من رئيس النادي غسان جوابرة والمشرف الرياضي ماهر بكر والمدرب تيسير عامر لمتابعة والإشراف عليها.
وتمنى جوابرة من كافة اللاعبين الالتزام بالتدريبات والمواعيد التي تم الاتفاق عليها وان المجال مفتوح لجميع اللاعبين ودون استثناء لكي يثبت كل لاعب مكانه في الفريق.