الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثانوية الإسلامية تتربع على بطولة العاب القوى للمرحلة الأساسية العليا

نشر بتاريخ: 15/04/2018 ( آخر تحديث: 15/04/2018 الساعة: 12:33 )
نابلس- معا- انفردت الثانوية الإسلامية ببطولة العاب القوى للمرحلة الأساسية العليا التي نظمتها مديرية التربية والتعليم على ملاعب مدرسة عصيرة الشمالية.
وشارك بالبطولة 12 فريقا من مدارس محافظة نابلس، وجرت المنافسات بالألعاب السبعة المقررة وكانت البداية بسباق الـ100 متر، ومثل المدرسة الطالب عمر ابو عيشة الذي حصل على المركز الثاني وبعد ذالك كان سباق ال 1500 متر ومثل المدرسة الطالب عزالدين شلهوب الذي حصل على المركز السادس وبعد ذلك انتقلت المنافسات الى الوثب الثلاثي.
ومثل المدرسة الطالب وسيم خضرية الذي حصل على المركز الأول، وبعد ذلك مسابقة رمي القرص مثل الطالب محمد حجاب الذي حصل على المركز الأول، ومن ثم مسابقة دفع الجلة مثل المدرسة الطالب وليد شاهين الذي حصل على المركز الأول، وبعد ذلك مسابقة الوثب الطويل مثل المدرسة الطالب عميد سويسة الذي حصل على المركز الرابع وكانت نهاية البطولة مسابقة الوثب العالي مثل المدرسة الطالب عبدالكريم رنو الذي حصل على المركز الأول، وبهذه النتائج تكون المدرسة قد حصلت على المركز الأول في مجموع النقاط برصيد 36 نقطة ومدرسة مسقط عصيرة الشمالية حصلت على المركز الثاني بصد 23 نقطة ومدرسة مسقط بيت إيبا حصلت على المركز الثالث برصيد 22 نقطة وبنهاية البطولة قامت اللجنة المشرفة على البطولة ومدرسة عصيرة الشمالية ممثلة بمديرها بتكريم الفائزين في البطولة.
وتأتي هذه المشاركة بدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية برئاسة الدكتور علاء مقبول التي قامت بدورها بتكريم الفائزين في البطولة، وحيث مثل الجمعية في هذا التكريم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول ورئيس اللجنة التعليمة أ. عرسان ابراهيم والمربية الفاضلة ختام الجوهري اللذين قاما بتكريم الفائزين وتقديم الشكر لإدارة المدرسة ممثلة بمديرها الأستاذ طلب ذوقان ولمعلمية التربية الرياضية أ. خلدون عصيدة و أ. محمد جودالله.