الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة قلقيلية يزور نادي قلقيلية الاهلي

نشر بتاريخ: 15/04/2018 ( آخر تحديث: 15/04/2018 الساعة: 16:58 )
قائد منطقة قلقيلية يزور نادي قلقيلية الاهلي
قلقيلية- معا- استقبل نادي قلقيلية الأهلي ممثلاً برئيس إدارة النادي الأهلي غسان جوابرة ومسؤول التشريفات بالنادي الأهلي قصي عناية وسوسن غشاش نائبة رئيس النادي للشؤون الشبابية وإبراهيم حسنين أمين الصندوق وربيع عرباس المدير التنفيذي لنادي وطاقم عمل موظفي النادي، اليوم الأحد، في مقر نادي قلقيلية الأهلي، العميد ركن مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية وعدد من ضباط قيادة المنطقة.
جاء ذلك لتهنئة النادي الأهلي لإنجازاته الأخيرة ومنها الصعود لمصاف الاحتراف الجزئي بكرة القدم، والتهنئة بفوز فريق الروبوت الآلي بلقب بطل كأس دولة فلسطين في مسابقة الروبوت الآلي التي أقيمت في الجامعة العربية الأمريكية، والإنجاز الذي حققه فريق الروبوت الآلي في نفس المسابقة على المستوى العربي والتي أقيمت في شرم الشيخ بمصر.

ورحب جوابرة بالوفد، شاكراَ لهم هذه اللفته الرائعة والزيارة التي جاءت في وقتها والتي تعبر عن ثقتهم بمؤسسة النادي الأهلي كمؤسسة وطنية فاعله في المحافظة وتخدم قطاع كبير من الشباب من كلا الجنسين.
وأضاف جوابرة أن هذا الإنجاز هو انجاز للجميع وهو انجاز كبير لقلقيلية بمدينتها وبلداتها وقراها، متمنياً أن يكون الموسم القادم للأهلي من أفضل وأجمل المواسم في لعبة كرة القدم بقدوم النادي العريق وصاحب التاريخ الطويل.

من جانبه، هنأ العميد مهدي سرداح إدارة الأهلي على هذا الانجاز الكبير وغير المسبوق وهذا لم يأت من فراغ وإنما جاء بجهود إدارة النادي الأهلي التي تسهر على تطور النادي الأهلي، متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار والتفوق.
ودعا سرداح إدارة الأهلي الى التحضير الجيد لدوري الدرجة الأولى "المحترفين جزئي" القادم والذي يترتب عليه جهد كبير سيبذل من قبل إدارة النادي الأهلي وكذلك من المجتمع المحلي وأصحاب الشركات والمصانع وأصحاب رؤوس الأموال في قلقيلية قاطبةً وان يقفوا الى ناديهم ممثل المحافظة.
وفي نهاية الزيارة قام رئيس النادي غسان جوابرة بإطلاع الوفد الضيف على مرافق النادي المختلفة والدورات التدريبية التي تقام في النادي.