السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- احتفال بفوز قائمة المهندس الفلسطيني

نشر بتاريخ: 16/04/2018 ( آخر تحديث: 16/04/2018 الساعة: 12:49 )
قلقيلية- معا- نظم المكتب الحركي للمهندسين حفلا بفوز قائمة المهندس الفلسطيني في محافظة قلقيلية، وذلك في مقر اقليم حركة فتح في المدينة، برعاية المحافظ اللواء رافع رواجبة.
وشارك في الحفل المحافظ، والمهندس وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ومحمود ولويل أمين سر حركة فتح وأعضاء الاقليم، ونائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، ونقيب المهندسين الدكتور جلال الدبيك، والمهندس سائد خاطر رئيس نقابة المهندسين وأعضاء النقابة في المحافظة، ورئيس بلدية قلقيلية د.هاشم المصري ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية والأجهزة الأمنية.
وخلال الاحتفال بارك المحافظ لقائمة المهندس الفلسطيني هذا النجاح، مؤكدا دور نقابة المهندسين في عملية بناء وتطوير المجتمع الفلسطيني، مستذكرا المهندس الشهيد القائد أبو عمار المؤسس للعمل النقابي الفلسطيني، مشيرا إلى الواقع السياسي والمؤامرات التي تحاك من اجل إنهاء القضية الفلسطينية، مشيدا بدور الرئيس أبو مازن الذي أحبط كل المؤامرات بصلابته وتمسكه بالثوابت الوطنية.
بدوره شكر محمود ولويل المهندسين في محافظة قلقيلية على هذا العرس الديمقراطي، مباركا لحركة فتح الفوز في الانتخابات النقابية، آملا منهم أن يكونوا عند حسن الظن ويرتقوا بواقع النقابة والعمل الهندسي، مؤكدا على دور المهندس الفلسطيني وتفوقه، مشيرا إلى واقع الشعب الفلسطيني والتحديات التي تواجه القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن، داعيا إلى الالتفاف حول القيادة ودعمها من اجل الحفاظ على الثوابت الفلسطينية.
من ناحيته أشاد المهندس وليد عساف بالجهود التي تقوم بها نقابة المهندسين من اجل تنظيم المهنة والرقي بالعمل الهندسي، مستذكرا النقابة والتطور الحاصل عليها عبر السنوات، ودور حركة فتح في هذا التطور.
وشكر الدكتور جلال الدبيك كل من ساهم في إنجاح قائمة المهندس الفلسطيني، قائمة منظمة التحرير، مؤكدا أن البرنامج الانتخابي للقائمة عبارة عن أجندة عمل، مستعرضا برنامج النقابة ودور النقابة في عملية البناء والتطوير.
أما رئيس بلدية قلقيلية فأكد على أن نقابة المهندسين جسم نقابي له احترامه ويحضى بالمهنية العالية، مؤكدا على دور النقابات في ظل الظروف السياسية المعقدة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، داعيا للالتفاف حول القيادة الفلسطينية المدافعة عن حقوق الشعب الفلسطيني والمحافظة على الثوابت.