الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير أبو شهلا يزور الصحفي المصاب أبو حسين

نشر بتاريخ: 16/04/2018 ( آخر تحديث: 16/04/2018 الساعة: 20:56 )
الوزير أبو شهلا يزور الصحفي المصاب أبو حسين
رام الله -معا- زار وزير العمل الدكتور مأمون أبو شهلا عصر اليوم، الصحفي المصاب أحمد أبو حسين الذي يرقد في غرفة العناية المكثفة في مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله.
واطمأن أبو شهلا على صحة أبو حسين الذي أجرى عمليتين جراحيتين لإنقاذ حياته صباح اليوم.
ووقف أبو شهلا على حالة أبو حسين الذي أصيب بجروح خطيرة بعد قنصه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة الماضية خلال تغطيته لاحداث مسيرة العودة شرق جباليا.
واستمع أبو شهلا لشرح من الأطباء المشرفين على علاج أبو حسين ، معرباً عن امله في ان تتحسن حالته خلال الساعات القادمة.
وأوضح أبو شهلا أن الأطباء لديهم امل كبير جدا في تحسن حالته خلال الساعات القادمة.
وأدان أبو شهلا تعمد قوات الاحتلال تأخير وصول أبو حسين لمستشفيات الضفة الغربية للعلاج رغم خطورة حالته الصحية وحاجته الملحة لتلقي افضل رعاية طبية وصحية.
واكد أبو شهلا ان استهداف الاحتلال الإسرائيلي للصحفيين الفلسطينيين لن يثنيهم عن مواصلة أداء رسالتهم الإنسانية والمهنية والأخلاقية وفضح جرائمه.
وقال وزير العمل ان إرهاب الاحتلال للصحفيين عبر قتلهم وجرحهم واعتقالهم لن يخيفهم ولن يمنعهم من نقل الحقيقة.
وطالب أبو شهلا العالم ومنظماته الدولية والإنسانية ومنظمات حقوق الانسان بالتدخل الفوري لوقف ولجم جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وصحفييه، كما طالب الاتحاد الدولي للصحفيين بممارسة مهامه لضمان محاكمة المجرمين المسؤولين عن قتل الصحفيين الفلسطينيين.
ووجه أبو شهلا التحية للصحفيين الفلسطينيين العاملين في كل وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية والذي أشاد بجهودهم المضنية في تغطية فعاليات الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
ورافق الوزير أبو شهلا وكيل الوزارة الدكتور سامر سلامة وعدد من مدراء وزارة العمل.