الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نحن نبض الوطن" تنفذ عدة فعاليات في "البولتكنك"

نشر بتاريخ: 18/04/2018 ( آخر تحديث: 18/04/2018 الساعة: 12:23 )
"نحن نبض الوطن" تنفذ عدة فعاليات في "البولتكنك"
الخليل- معا- نفذت حملة "نحن نبض الوطن" عدة فعاليات بذكرى يوم الاسير الفلسطيني في جامعة بولتكنك فلسطين.
وافادت المنسقة الاعلامية لحملة "نحن نبض الوطن" اميرة الرجبي أن حملتهم نفذت يوم الثلاثاء المرحلة الاولى من "جدارية لحن الحرية" على الجدار المقام على جانب الطريق المار من امام مباني جامعة بوليتكنك فلسطين في منطقة واد الهرية، باشراف الفنانتين انوار فنون و آلاء ابو رميلة وبمشاركة عدد من الطلبة الموهوبين بالرسم في الجامعة.
واضافت الرجبي أن الحملة نفذت بالتزامن مع رسم الجدارية "مسابقة ذاكرة الوطن" التي شملت كلية الهندسة وكلية العلوم التطبيقية وكلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب بالاضافة لكلية المهن التطبيقية، وبأن المسابقة خصصت بالاساس لاستذكار الاحداث والمناسبات الوطنية بما ينسجم مع اهداف الحملة.

وقالت المنسقة العامة للحملة رهف الجعبة" استهلينا فعاليات اليوم بعرض خاطف ومفاجئ لما يسمى Freeze Mob عقد في ساحة مبنى A التابع لكلية المهن التطبيقية، بهدف لفت انظار الطلبة الى قضية الاسرى، حيث عصّبت أعين المشاركين وقيّدت اياديهم وعلّقت على صدورهم صورة اقدم اسير في العالم -الفلسطيني كريم يونس- و وقفوا تحت حر الشمس دون اي حركة لمدة خمس عشرة دقيقة.
وشكرت الجعبة مجلس شابي بلدية الخليل على تعاونهم ودعمهم لنشاطات الحملة مؤكدة على الشراكة المستمرة معهم ومع كافة الفعاليات الشبابية الفاعلة في المجتمع.
وثمن عميد كلية المهن التطبيقية د. اسحق سدر جهود حملة "نحن نبض الوطن" واهدافها النبيلة، مجددا تأكيده على تسخير كافة امكانيات كليته لدعم حملتهم بكل قوة.
يذكر بأن "حملة نحن نبض الوطن" انطلقت في الذكرى الثانية والاربعين ليوم الارض الخالد، بهدف تعزيز الانتماء للارض ورفع مستوى الثقافة الوطنية في الاوساط الطلابية و التأكيد على اهمية الوحدة الوطنية والتكامل في الادوار من اجل مستقبل افضل للشباب.