الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الطيراوي يفتتح دائرة الخدمات الطبية بجامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 18/04/2018 ( آخر تحديث: 18/04/2018 الساعة: 13:49 )
اللواء الطيراوي يفتتح دائرة الخدمات الطبية بجامعة الاستقلال
اريحا- معا- افتتح اللواء د. توفيق الطيراوي رئيس مجلس امناء جامعة الإستقلال، ويرافقه ورئيس الجامعة ونوابه ومديرة دائرة الخدمات الطبية وعدد من عمداء الكليات والمدراء، دائرة الخدمات الطبية، يوم الأربعاء، بتمويل من المتبرع رجل الأعمال الفلسطيني أحمد زكي يحيى.

وأشاد اللواء د. الطيراوي، بجهود الأطباء والصيادلة في دائرة الخدمات الطبية، وما يقدمونه للطلبة والموظفين بدءاً من العيادة الطبية وصولاً الى الدائرة المتنوعة بخدماتها اليوم، شاكرا المتبرع أحمد زكي على مساهمته وعطائه في سبيل تأهيل وتجهيز دائرة الخدمات الطبية.
من جهتها، أوضحت د. أنوار أبو هنود مديرة دائرة الخدمات الطبية، طبيعة الخدمات المقدمة في الدائرة والموزعة على أربعة أقسام وهي عيادة الطب البشري، عيادة طب الأسنان، عيادة الإرشاد النفسي، الصيدلية، بالإضافة إلى زيادة عدد الكادر البشري من الأطباء والصيادلة.
ونفذت أبو هنود برفقة كادر الأطباء، جولة تعريفية للواء الطيراوي ورئاسة وإدارة الجامعة، في عيادات الدائرة وما تقدمه للطلبة والموظفين، مبينة أن عيادة الطب البشري تقدم العلاج والدواء مجاناً للطلبة والموظفين، أما عيادة طب الأسنان فتقدم الخدمة المجانية للطلبة، والموظفين يتلقونها بسعر رمزي وأقل من تسعيرة وزارة الصحة الفلسطينية.
وكرم الطيراوي المتبرع أحمد زكي يحيى وقدم له درعاً تقديرياً لجهوده المقدمة في دائرة الخدمات الطبية، وكما قدمت مديرة دائرة الخدمات الطبية درع تقديري لرئيس مجلس أمناء الجامعة على جهوده ودعمه المتواصل.
يذكر أن دائرة الخدمات الطبية كانت عبارة عن عيادة واحدة متخصصة بالطب البشري وصيدلية، ويوجد بهما اربعة موظفين، إلى أن تم تأهيل المكان وإضافة عيادتي طب الأسنان والإرشاد النفسي وتجهيزهما بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة، وزيادة الطاقم الطبي ليصل إلى عشرين موظفاً.