الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" تكرّم نخبة من الباحثين في كلية العلوم التطبيقية

نشر بتاريخ: 18/04/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
"البوليتكنك" تكرّم نخبة من الباحثين في كلية العلوم التطبيقية
الخليل- معا- كرمت جامعة بوليتكنك فلسطين نخبة من الباحثين في كلية العلوم التطبيقية لتميّزهم في البحث العلمي والنشر العلمي، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونواب الرئيس، وعميد كلية العلوم التطبيقية، وعميد البحث العلمي، والهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكلية.
ورحب الدكتور الخطيب بطاقم الكلية، معبرا عن سعادته بتميّز كلية العلوم التطبيقية وطاقمها في مجالات البحث العلمي، مؤكدا على أهمّية دعم وتشجيع الجامعة الكامل للباحثين ليمضوا قدماً في النهوض بالمجتمع الفلسطيني وضمان رقيه وازدهاره.
وأضاف الخطيب أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تحرص على اكتساب المعارف الجديدة ونشرها بهدف تخريج أجيال ريادية مُتميّزة ليعملوا ضمن بيئة ملهمة في مجالات وتخصصات متنوعة تلبي حاجات سوق العمل ومُتطلباته.

وأشاد عميد البحث العلمي الدكتور مراد ابو صبيح بالجهود المبذولة من ادارة الكلية وطاقمها في رفعة هذه الكلية والتي زاد نشاطها البحثي وتميّزها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، مؤكدا أنّ عمادة البحث العلمي ستدعم تمويل المشاريع المُميّزة في الجامعة تشجيعاً لكوادرها.
وأكّد عميد الكلية الدكتور فوزي الرازم أنّ كلية العلوم التطبيقية ما كانت لتصل لهذا التميّز والنجاح لولا روح العمل والإخلاص والعمل الجماعي من قبل طاقم الكلية، وانّ إستراتيجية الكلية ستبقى دائماّ تسعى وتدعم وتحفّز التقدم والبحث العلمي والمشاريع المُميّزة لخدمة المجتمع وتنميته في جميع مجالات المعرفة.
وفي سياق مُتصل تم تكريم المجموعة الأولى من طاقم الكلية الذين تميّزوا في النشر العلمي والبحوث العلمية والحصول على مشاريع ممولة وهم : (الدكتور منجد سموح، والدكتور محمد العدم، والاستاذ عايد عبد الغني، والأستاذة خولة المحتسب، والدكتور أيمن سويطي من دائرة الرياضيات والفيزياء التطبيقية) كما تم تكريم (الدكتور فوزي الرازم والأستاذ مراد اشنيور والدكتورة منال بدرساوي والدكتورة مي حمدان من دائرة الكيمياء والأحياء والتغذية).