الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم يوم تربوي بعنوان "Towards Better English"

نشر بتاريخ: 19/04/2018 ( آخر تحديث: 19/04/2018 الساعة: 09:20 )
تربية قلقيلية تنظم يوم تربوي بعنوان "Towards Better English"
قلقيلة- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية يوم تربوي بعنوان "towards better English"، ضمن أنشطة الاشراف التطويري وبجهد جماعي من المدارس المشاركة وخاصة معلمي اللغة الإنجليزية وبدعم ومساندة من مشرفي الاشراف التطويري في تربية قلقيلية وبالتنسيق من مشرفة اللغة الإنجليزية في مديرية قلقيلية وفاء الطويل. 
 جاء ذلك في مدرسة بنات إماتين الثانوية وبحضور وبمشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية ومشرفي الإشراف التطويري في قلقيلية ونخبة من المدارس التابعة للإشراف التطويري، ومديرية التربية والتعليم العالي في محافظة سلفيت ممثلة بمديرة بنات سنيريا الأساسية ومعلمات اللغة الإنجليزية من المدرسة.

ورحبت فحماوي بالحضور من المدارس المشاركة ومديرية التربية في سلفيت والأسرة التربوية في قلقيلية، مشيدة بمبادرات الإشراف التطويري في مديرية قلقيلية والجهد الجماعي في العمل وأهمية اللغة الإنجليزية كلغة تواصل، شاكرة ادارة المدرسة، مستضيفة للنشاط، مؤكدة على اهمية الزيارات التبادلية بين مديريات التربية والتعليم في تبادل الخبرات واثراء الانشطة.
بدورها، أشارت وفاء الطويل إلى أن الفعاليات تضمنت عروض مسرحية إضافة إلى حوارات وأغاني ومسابقات تربوية متنوعة، وأوصت بضرورة تفعيل مثل هذه الأنشطة دائما.
وفي نهاية اللقاء كرمت مديرة مدرسة بنات اماتين الثانوية تغريد جرار المدارس والمشرفين المشاركين في اليوم التربوي، شاكرة جرار كل من ساهم في تنفيذ فعاليات اليوم التربوي.