الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اهل الخير" والامن الوطني يسلمان منزلا بعد ترميمه بسلفيت

نشر بتاريخ: 19/04/2018 ( آخر تحديث: 19/04/2018 الساعة: 10:19 )
"اهل الخير" والامن الوطني يسلمان منزلا بعد ترميمه بسلفيت
سلفيت- معا- سلم طاقم حملة "اهل الخير" ومدير اللجنة العلمية في قوات الامن الوطني العميد سعادة سعادة، منزل أسرة الشهيد ملوح من بلدة ديراستيا غرب سلفيت بعد ترميمه، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم.
جاء ذلك بحضور قائد منطقة سلفيت العميد اركان حرب ايهاب السعيدني، وامين سر تنظيم فتح عبد الستار عواد، ومدير الشؤون الاجتماعية في سلفيت خالد الكخن، وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والرسمية، ورئيس بلدية ديراستيا سعيد زيدان وعدد من المجتمع المحلي.
ورحب رئيس بلدية ديراستيا سعيد زيدان بالحضور، شاكرا المساهمين في ترميم منزل عائلة ملوح.
واكد المحافظ البلوي على اهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة الأمنية بتوجيهات من الرئيس ابو مازن بخدمة أبناء شعبنا والوقوف عند همومهم والتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار الاحتلال، مثمنا كافة الجهود المبذولة من طاقم اهل الخير بالمحافظة والمؤسسة الامنية ورجال الاعمال والمجتمع المحلي في الوقوف الى جانب الاهالي والاسر المحتاجة ودعم صمودهم.
بدوره، نقل العميد سعادة تحيات وتقدير اللواء نضال ابو الدخان قائد قوات الأمن الوطني لمنتسبي اللجنة العلمية لما يبذلونة من جهد مميز في اعادة الامل للاسر المتعففة.

واكد وقوف قوات الأمن الوطني إلى جانب أبناء شعبنا، تنفيذا لتوجيهات الرئيس وتعليمات قائد قوات الأمن الوطني، مشيرا إلى دور قوات الأمن الوطني وتواصلها مع المواطنين في عملها المجتمعي والوطني، الذي يؤكد أن للمؤسسة الأمنية رسالتها وأن عملها لا يقتصر فقط على توفير الأمن الذي هو مقدمة لكل شيء، بل يشمل أيضا التواصل وملامسة هموم ومعاناة شعبنا جراء سياسة الاحتلال.
من جهته، أشاد العميد السعيدني بجهود اللجنة العلمية وعناصر وأفراد الأمن الوطني، وبالمتابعة الدائمة التي يوليها اللواء نضال أبو دخان، مؤكدا أن قوات الأمن الوطني ستبقى دائما قريبة من هموم وقضايا المواطنين في محافظة سلفيت، ولن تتأخر عن تقديم يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا وحماية المشروع الوطني بقيادة الرئيس محمود عباس.
وفي كلمته عن المساهمين اكد رجل الاعمال محمد عاصي على استمرارهم في تقديم كل ما يلزم الاسر المتعففة، متمنيا ان يستمر التجار وفاعلو الخير بتقديم المزيد للاسر لانه يعود بالخير عليهم.
وفي كلمتهم اكد طاقم اهل الخير استمراهم في البحث عن الاسر المستورة والعمل على مساعدتهم ورسم الابتسامة على وجوههم، وذلك بمساعدة اهل الخير، وبالتعاون مع اللجنة العلمية، مقدمين شكرهم لهم ولاهل الخير في تقديم المساعد للاسر المتعففة.
وفي نهاية الفعالية، كرم طاقم اهل الخير فاعلي الخير واللجنة العلمية على مساهمتهم في تقديم ما يلزم للمنزل.