الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة فرخه الثانوية تكرم طلبتها المتفوقين وتخرج طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 20/04/2018 ( آخر تحديث: 20/04/2018 الساعة: 12:36 )
مدرسة فرخه الثانوية تكرم طلبتها المتفوقين وتخرج طلبة التوجيهي
سلفيت- معا- نظمت مدرسة فرخه الثانوية المختلطة احتفال نهاية العام الدراسي، كرمت خلاله طلبتها المتفوقين وخرجت طلبة التوجيهي (الانجاز).
كما تم فيه عرض نشاطات وإبداعات الطلبة، بحضور ممثلين عن مديرية التربية والتعليم، ومجلس قروي فرخه، ومجلس أولياء الأمور والهيئة التدريسية وطلبة المدرسة وذويهم وممثلين عن فعاليات المجتمع المحلي.
والقي مدير المدرسة الأستاذ احمد علي كلمة رحب فيها بالحضور وهنأهم بتفوق ابنائهم. 
وأكد على أهمية التنشئة السليمة للطلبة، ومتابعتهم دراسيا والتكامل مع المدرسة من اجل رفع مستوى تحصيلهم والاستمرار في تفوقهم ورعاية مواهبهم وتحفيزهم على الإبداع ورعاية الأنشطة اللامنهجية التي تصقل مواهبهم، شاكرا المجلس القروي ومجلس أولياء الأمور وكل فعاليات القرية على مساندتها ومساهمتها في تطوير المؤسسات التعليمية.
وأشاد بعلاقة الشراكة مع المجلس القروي وأولياء الأمور لتنفيذ رسالة المدرسة.

وبدوره بارك الاستاذ مؤيد صالح في كلمة القاها نيابة عن مدير التربية للطلبة وذويهم هذا النجاح والتفوق، معربا عن سعادته بفقرات الحفل، مشيرا إلى أن ذلك يسهم في تحفيز الطلاب وتشجيعهم على التعلم. 
ووجه كلمة شكر لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية ولأولياء الأمور والطلبة المتفوقين، مشيرا إلى الجهد الكبير الذي تبذله إدارة المدرسة لتكريم وتخريج طلبتها المتفوقين، مؤكدا دعم المديرية للمدرسة، ولمسيرة العلم والتعليم وصولا إلى بيئة تعليمية سليمة ونموذجية.
أما عضو مجلس أولياء الأمور يوسف حجاج " ابو عبد الله" فقد أكد على استعداد المجلس للاستمرار في دعم المدرسة وأنشطتها المختلفة التي تنعكس آثارها إيجابا على الطلبة وتحصيلهم العلمي، وتوفر لهم بيئة تعليمية من شانها أن تكون صديقة للطالب، لاسيما وان هذا القطاع يحتل أولوية واضحة لدى أولياء الأمور. واوضح حجاج للحضور رؤيا مجلس اولياء الامور التي تنبثق من تحسين البيئة التعليمية ودعم المدرسة ورفع مستوى تحصيل الطلبة ورعايتهم في جميع الجوانب.
وبدوره ألقى رئيس مجلس فرحه طلال الشريف كلمة ركز خلالها على الدور التكاملي بين البيت والمدرسة في تربية الطلبة وتوجيه سلوكاتهم وتوعيتهم وتأهيلهم في شتى المجالات الحياتية، منوها إلى ضرورة ممارسة السلوكيات الايجابية التي يتعلمها الطلبة في المدرسة في الحياة اليومية في الشارع والبيت والمدرسة ليكونوا جزءا مهما في عملية البناء والتطوير في المجتمع. وركز الشريف على الدور التكاملي بين البيت والمدرسة في تربية النشء وتوجيه سلوكاته وتوعيته وتأهيله في شتى المجالات.
كما تحدث عن ضرورة التضامن مع الأسرى حتى تحقيق مطالبهم العادلة والإنسانية.
وشكرت الطالبة المتفوقة رغد سليم عقل في كلمة الطلبة المتفوقين إدارة المدرسة والمعلمين وأولياء الأمور والأهالي على تكريمهم للطلبة المتفوقين ورعايتهم لشؤون الطلبة، مؤكدة أنها وزملاءها في المدرسة سيبذلون قصارى جهدهم من اجل النجاح والتفوق في الدراسي والحياة العملية .
وتخللت الحفل عدة فقرات فنية من زجل للاستاذ سليم عقل وفقرة غناء لكورال المدرسة وشعر للطالب محمد حسن ودبكة شعبية لفرقة المدرسة، وتكريم للطلبة المتفوقين بشكل عام وطلبة التوجيهي بشكل خاص.
وفي ختام الاحتفال شكر كل من الطالبة سحر الشريف والطالبة علا رزق الله والطالب سليمان غازي والطالب رضا فادي والطالبة لانا دمدوم الحضور، متمنين للطلبة مزيدا من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.