الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المستقبل" يكرم طلبة برنامج عبقري الذكاء العقلي

نشر بتاريخ: 21/04/2018 ( آخر تحديث: 21/04/2018 الساعة: 15:54 )
"المستقبل" يكرم طلبة برنامج عبقري الذكاء العقلي
قلقيلية- معا- نظم مركز المستقبل للتطوير الذهني والعقلي والثقافي حفلا لتخريج وتكريم الطلبة الفائزين في المسابقة الوطنية لبرنامج "عبقري الذكاء العقلي"، برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية.
وشارك في الحفل المحافظ، وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، نائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، وكيل برنامج الخوارزمي اياد حمودة، مدير المركز محمد شنيك، وممثلين عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية وبلدية قلقيلية والغرفة التجارية، واهالي الطلبة المشاركين في البرنامج.
وفي كلمته نقل المحافظ تحيات الرئيس أبو مازن راعي الإبداع والتميز للطلبة الخريجين وذويهم، مشيرا إلى أن هذا التفوق يعبر عن الأمل والإبداع والإرادة الفلسطينية، مؤكدا على وحدة شعبنا وتمسكه بثوابته، وقال" إن هذا التفوق يعبر عن طموح شعبنا وتفوقه وقدرته على بناء دولته المستقلة"، مؤكدا أن الشعب ماض في نضاله حتى تحقيق أهدافه بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بالرغم من المؤامرات "الصهيو امريكية" الهادفة الى النيل من القضية.

بدورها، أشادت سلام قواس بهذا الإبداع والتميز، وباركت للأهالي والطلبة هذا النجاح، مؤكدة على دور التربية والتعليم في صقل مواهب الطلبة وتحفيزهم على الإبداع والتميز.
من ناحيته، أشار إياد حمودة إلى أن الهدف من برنامج الخوارزمي صقل مواهب الطلبة، مشيدا بالإبداع والتميز لطلبة المحافظة الذين حصلوا على درجات مشرفة خلال المسابقات الوطنية.
وعرف محمد شنيك بأهداف البرنامج والمسابقة الوطنية، وقدم شرحا عن مركز المستقبل وما يقدمه من برامج تهدف إلى تطوير ذكاء واستيعاب الطلبة.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات قدمها طلبة المركز، كما جرى تكريم طلبة المركز والداعمين له.