الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة: انعقاد المجلس الوطني يأتي لتأكيد وحدانية تمثيل منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 24/04/2018 ( آخر تحديث: 24/04/2018 الساعة: 19:41 )
رام الله - معا- أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولـة على أن المجلس الوطني هو المؤسسة الوطنية الجامعة التي حصنتْ من خلال قراراتها حقوق شعبنا وثوابت مشروعنا الوطني في العودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
وشدد دولـة في بيان صحفي على ان عقد دورة المجلس الوطني نهاية الشهر الجاري يأتي لقطع الطريق على كل من يحاول المساس بمنظمة التحرير أو بشرعية تمثيلها أو إيجاد بدائل لها .
ودعا دولـة إلى تبادل الآراء ووجهات النظر بين الفصائل الفلسطينية لنجاح عقد دورة المجلس الوطني مشيراً الى أهمية عقد دورة للمجلس في ظل الوضع الداخلي الفلسطيني ومحاولات فصل قطاع غزة عن الوطن، إلى جانب تصاعد العدوان الإسرائيلي ومحاولته فرض مفهومه ورؤيته العنصرية على أرضنا وشعبنا، وتشويه نضال أسرانا وتضحيات الشهداء، إضافة إلى استغلال إسرائيل للوضع الإقليمي لتكريس استعمارها وغياب الرؤية السياسية لعملية السلام المستندة إلى قرارات الشرعية الدولية.
وأكد دولة دعم الشرعية الفلسطينية ورأسها السيد الرئيس محمود عباس ومنظمة التحرير الفلسطينية ووحدانية تمثيلها للشعب الفلسطيني حتى تحقيق حلم الرئيس الشهيد ياسر عرفات بإقامة الدولـة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .