السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإعلام" تدعو لاعتبار 30 نيسان يوما وطنيا لإسناد الشرعية

نشر بتاريخ: 25/04/2018 ( آخر تحديث: 25/04/2018 الساعة: 09:20 )
رام الله- معا- دعت وزارة الإعلام لاعتبار 30 نيسان يوما إعلاميا وطنيا للالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، والإطار الحامي لثوابتنا الوطنية، ولرفض كل المحاولات المشبوهة للمس بوحدة التمثيل الفلسطيني، ومحاولات خلق قيادات بديلة.
وحثت وسائل الإعلام المحلية، والعربية، والدولية العاملة في فلسطين على أوسع مشاركة في دعم وإسناد منظمة التحرير المظلة الشرعية، والحارسة لثوابتنا بالتزامن مع انعقاد المجلس الوطني في دورته الثانية والثلاثين: (القدس، وحماية الشرعية الفلسطينية).
وأطلقت الوزارة نداءً للأطر الإعلامية، والمنظمات والاتحادات الصحافية، والمنابر الرسمية والخاصة في الدول الشقيقة للانضمام إلى الجهد المشترك، الهادف لوأد كل محاولات تصفية الشرعية، وإيجاد أجسام مشبوهة لتمرير مشاريع إضعاف قضيتنا العادلة، التي تمر بأخطر مراحلها، بموازاة إرهاب إسرائيلي وانقلاب أمريكي على القانون الدولي.
وأكدت أن الثلاثين من نيسان سيحمل عنوانا موحدا، و"هاشتاج": (#الشرعية_ الفلسطينية_ أقوى_ من_ كل_ المؤامرات)، وسيمرر رسالة واضحة لكل أصحاب النفوس المريضة، وسيبدد أوهام الغارقين في الترويج للمشاريع والحلول التصفوية.
وجددت الوزارة دعوة وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية والمسموعة والمرئية، إلى الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية، التي تحظى بدعم عربي وعالمي، وتناضل بكل السبل للخلاص من الاحتلال، وقدمت التضحيات والشهداء والجرحى والأسرى والمبعدين، وصمدت أمام محاولات تفتيتها والنيل منها.