الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلام للتبريد.. اول شركة في الخليل تحصل على شهادة الايزو 22000

نشر بتاريخ: 25/04/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
السلام للتبريد.. اول شركة في الخليل تحصل على شهادة الايزو 22000
الخليل- معا- حصلت شركة السلام للتبريد كأول شركة في مدينة الخليل على شهادة الايزو 22000 للسلامة والتصنيع الغذائي لمنتجات الخضروات واللحوم المصنعة المجمدة من شركة لويدز ريجيستر Lloyds Register العالمية وهي احدى اكبر الشركات المتخصصة في منح شهادات الايزو في سلامة الغذاء على مستوى العالم والتي تمثل اعلى معايير انظمة سلامة الغذاء المعتمدة حول العالم.

حيث منحت شركة Lloyds register ممثلة بالمدقق الدولي السيد ايمن ابو زعرور شهادة الايزو 22000 لشركة السلام للتبريد بعد الفحص الدقيق لكافة المعايير المطلوبة و بإشراف شركة Besco للاستشارات، وذلك نظير تطبيقها معايير السلام الغذائية لكافة مراحل المشروع من لحظة زراعة وحصاد الخضروات الطازجة الى مرحلة التصنيع والتعبئة والتوزيع وخدمة ما بعد البيع.

وقد استطاعت شركة السلام للتبريد من الحصول على هذه الشهادة العالمية والتي تشكل نقلة نوعيه في مجال التصنيع الغذائي على مستوى الصناعة الوطنية والاقتصاد الفلسطيني والتي تمكنها من المنافسه في الاسواق العالمية والدخول الى اسواق عالمية جديدة من خلال تطبيقها لأعلى المعايير الدولية للسلامة الغذائية والأمان الغذائي.

واوضح المدير الاداري للمجموعة السيد عدلي عبد الحليم النتشة إن حصول شركة السلام للتبريد على هذه الشهادة العالمية دليل على ما تتمتع به الشركة من خبرات عالية الاداء وامكانيات متقدمة في كل مراحل ادارة العمليات في مجال تصنيع الخضراوات واللحوم المجمدة، والذي وفرنا فيه كافة التقنيات والالات المتقدمة والحديثة لنضمن سلامة المنتج وفق المعايرالعالميه التي تعنى بالسلامه والأمن الغذائي بالاضافة الى الموظفين والكفاءات اللازمة لذلك.

وصرح مدير المبيعات والتسويق السيد وجدي عبد الحليم النتشة بأن الحصول على هذه الشهادة هو بمثابة رسالة ثقه في منتجات السلام للتبريد بشكل خاص والمنتج الوطني بشكل عام، موضحا بأن الحصول على شهادة الايزو 22000 تمكنه من الدخول الى اسواق جديدة ومنافسة المنتجات العالمية وتلبية حاجة المستهلك بمنتجات تتمتع بالثقة والجودة والمعايير العالمية.

يذكر بأن شركة السلام للتبريد هي إحدى شركات مجموعة السلام الاستثمارية والتي تعنى في مجال انتاج وتصنيع الخضراوات واللحوم والفواكة المجمدة وتبريد جميع انواع الخضروات والفواكة للسوق المحلي و للتصدير الى الخارج.

فهدف الشركة اولا هو خدمة المواطن في جميع انحاء الوطن وتوفير ما يحتاجه من مواد غذائية بكافة انواعها وتوفير فرص عمل للاشخاص ذوي الكفاءة والخبرة، والمشروع كذلك يخدم المصلحة الوطنية الزراعية من مزارعين وتجار.

كما وتطمح شركة السلام للتبريد دائما لان تكون ضمن الشركات العالمية وكذلك الاولى على المستوى الفلسطيني اقتصاديا من خلال تقديم خدمات على مستوى عال من الجودة.