/* */
الأخــبــــــار
  1. شرطة رام الله تقبض على 4 تجار مخدرات وتضبط بحوزتهم كميات كبيرة منها
  2. مصرع طفل (3 سنوات) غرقا في بحر خانيونس
  3. مقتل شاب اثر شجار في بيت لحم
  4. مصر تقرر اغلاق معبر رفح خلال عيد الأضحى
  5. الاحتلال يعيد فتح أبواب المسجد الاقصى
  6. الأردن يطالب بوقف كل الإجراءات بحق الأقصى
  7. المجلس المركزي :التهدئة مع الاحتلال مسؤولية منظمة التحرير
  8. المجلس المركزي يؤكد استمرارقطع العلاقات السياسة مع الإدارة الأميركية
  9. المجلس المركزي يجدد رفضه لصفقة القرن
  10. الرئاسة تحذر من استمرار اغلاق الاقصى
  11. الحكومة تحذر من تصعيد الاحتلال في القدس
  12. شرطة الاحتلال تخلي المعتصمين في باب الاسباط
  13. الجمعة المقبلة ستحمل اسم "جمعة الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية"
  14. صلوات على ابواب الاقصى ردا على اغلاقه من قبل الاحتلال ومنع صلاة المغرب
  15. شهيدان و241 اصابة برصاص الاحتلال على حدود غزة
  16. شرطة الاحتلال تخرج كافة المصلين من المسجد الأقصى
  17. استشهاد شاب برصاص الاحتلال شرق البريج
  18. مصادر اسرائيلية: شهيد بدعوى محاولة تنفيذ عملية بالقدس
  19. اصابة العشرات بالاختناق في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية
  20. تواصل اطلاق البالونات الحارقة على مستوطنات "غلاف غزة"

"أبو غزالة" تبحث التعاون مع مؤسسات أريحا

نشر بتاريخ: 28/04/2018 ( آخر تحديث: 28/04/2018 الساعة: 09:41 )
أريحا- معا- زار ممثلون عن مجموعة طلال أبو غزالة في رام الله عدد من المؤسسات العاملة في مدينة أريحا، لبحث سبل التعاون، وزار الوفد المحافظة، والمدينة الصناعية الزراعية، وبلدية أريحا، ودائرة ضريبة الدخل في المحافظة، والغرفة التجارية الصناعية في محافظة أريحا والأغوار.

والتقى وفد المجموعة الذي ترأسه مدير مكتب رام الله المدير التنفيذي جمال ملحم، بمحافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني، بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب.
وأكد ملحم استعداد المجموعة تقديم مختلف خدماتها للمحافظة، وأبناء المنطقة، مرحبا المحافظ بالزيارة مثمنا الدعوة التي قدمتها المجموعة للاستفادة من خدماتها نظرا لحاجة أريحا إلى تلك الخدمات.

والتقى الوفد أيضا بمدير عام المدينة الصناعية نصر عطياني، وبحث معه مدى الحاجة لافتتاح مكتب خاص بالمجموعة في المدينة لتقديم الخدمات للشركات العاملة فيها.

وتم استعراض مختلف الخدمات التي تقدمها المجموعة والتي من الممكن أن تستفيد منها المدينة مثل خدمات التسويق والمحاسبة والتدقيق، والضرائب، والاستشارات الإدارية والمالية والتدريب، ودراسات الجدوى الاقتصادية والعلامات التجارية.

وخلال ذات الزيارة التقى وفد المجموعة برئيس بلدية أريحا سالم غروف، بحضور المدير المالي في البلدية موسى أبو صيبعة، وتم بحث سبل التعاون بين الجانبين وتقديم خدمات المجموعة للبلدية مثل خدمات التدريب، والاستشارات، والتدقيق.

ورحب رئيس البلدية بالوفد، مؤكدا أهمية تعزيز خدمات المجموعة في أريحا، لما لها من سمعة عالمية طيبة وتميز في خدماتها، مؤكدا دعم البلدية الكامل للاستفادة من خدمات المجموعة.

وزار الوفد مدير دائرة ضريبة الدخل في المحافظة، اسحاق الشيش، وتم بحث سبل التعاون في مجال عمل الدائرة، مستعرضا مختلف خدمات المجموعة الضريبية التي تقدمها في مختلف الدول العربية.

والتقى ملحم والوفد المرافق له برئيس الغرفة التجارية الصناعية في محافظة أريحا والأغوار تيسير الحميدي، بحضور مدير الغرفة التجارية كاظم المؤقت، وتم بحث سبل التعاون وتقديم خدمات المجموعة مثل خدمات التدريب، واعداد الأنظمة المالية والإدارية وكذلك لأعضاء الغرفة التجارية.

وأكد رئيس الغرفة على أهمية تعزيز التعاون مع مجموعة طلال أبوغزالة والاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها المجموعة بكل مهنية وكفاءة عالية.

وتضمن وفد المجموعة كل من مدراء التدقيق أمجد حمدان وموسى سليمان، بالإضافة إلى ساري شقور مسؤول التدريب ومنسق المجمع العربي للمحاسبين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018