الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم فريق كرة القدم في نادي شباب بديا الرياضي

نشر بتاريخ: 29/04/2018 ( آخر تحديث: 30/04/2018 الساعة: 17:50 )
تكريم فريق كرة القدم في نادي شباب بديا الرياضي
نابلس- معا- كرم فريق كرة القدم في نادي شباب بديا الرياضيفي نابلس، يوم السبت، في منتزه النادي بمناسبة تأهل الفريق للدور المركزي بعد تأهله من دور المجموعات على مستوى الوطن.
افتتح رئيس مجلس الإدارة السيد اياد كامل سلامة الحفل ورحب بالحضور، موضحا ان النشاطات التي ينفذها النادي هي لرفع شأن الشباب الفلسطيني وتنمية قدراتهم الذهنية والبدنية، وأن فريق الناشئين هم وجهتنا نحو الفوز والوصول لمراكز مرموقة، وان ناشئين اليوم هم ابطال الغد في الساحة الكروية، وحث كافة الجهات على الاستمرار في دعم لشباب والحركة الرياضية.
من جانبه، أكد مدرب الفريق محمد أبو سليمان على الدور المشرف الذي وصل إليه فريق على المستوى الوطني وفوزه على العديد من فرق كرة القدم خلال دوري المجموعات، موضحا الإنجازات التي وصل إليها فريق النادي.
وشارك الفريق ببطولتين، بطولة القدس للأشبال في نابلس لمواليد 2006 وحصل فيها على المركز الثاني بفارق هدف، كما شارك في قلقيلية لمواليد2004 وحصل فيها على المركز الثالث بفارق هدفين.
اما بطولة سنيريا فقد شارك فيها اشبال 2004 وحازوا على المركز الثاني وهداف البطولة، كما حاز اللاعب بهاء زيدان على 8 اهداف وصنف كأفضل لاعب في البطولة.
أما في دوري الشمال فقد تفوق الفريق على انداده في منطقة الوسط والجنوب بأفضل خط هجوم على مستوى الضفة الغربية، و أن بهاء زيدان هو هداف الضفة الغربية ب 13 هدف، يليه مجد بسام ب 11 هدف على مستوى الضفة الغربية، وكلاهما من فريق بديا
وبدوره، شكر أبو سليمان إدارة النادي على جهودها المباركة التي بذلتها ولا زالت تبذلها في سبيل النهوض بالحركة الكروية ومتابعة الفريق، مؤكدا أن القادم اجمل و يستدعي الفخر بالفريق الرائع.
وتحدث اللاعب محمد ايمن أبو زر ممثلا عن الفريق، مؤكدا على أن النجاح، لا يتم إلا بتظافر الجهود من جميع الأطراف، للرقي بالرياضة، وانهم عازمون على رفع اسم الغريق عاليا على المستوى الوطني والدولي.
في نهاية الاحتفال، سلم رئيس مجلس الادارة دروع لكل من المدرب والمشرفين على الفريق، كما وتم تكريم اللاعبين بشهادات تقدير وكؤوس تذكارية.