الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء فعاليات دورة القدس التاسعة لكرة القدم في اسطنبول

نشر بتاريخ: 30/04/2018 ( آخر تحديث: 01/05/2018 الساعة: 09:28 )
انتهاء فعاليات دورة القدس التاسعة لكرة القدم في اسطنبول
اسطنبول- معا- انتهت امس في اسطنبول في تركيا دورة القدس التاسعة لكرة القدم (كأس العهد) والتي تنظمها الجالية الفلسطينية في اسطنبول.
وكانت فعاليات الدورة قد بدأت بالسلامين الوطنيين الفلسطيني والتركي، ثم بدأ فعاليات مباريات الدور الاول بمشاركن فرق كل من الجالين الاردنين والسورية واليمينة والسودانية وفريق الاقصى وفريق اسرى الحرية، بالاضافة الى خمسة فرق تمثل اتحاد طلبة فلسطين من مدن اسطنبول وانقرة واسكي شهير وبورصة ومدينة كوجالي.
وانتهت الدورة بحصول فريق اسرى الحرية على الكأس للسنة الثانية على التوالي، وحصل فريق الاقصى على المدالية الفضية كما حصل فريق اتحاد طلبة انقره على المدالية الفضية.
وتم على هامش الدورة نظمت بطولة القدس لكرة القدم للاشبال حيث فاز فريق اشبال السودان على المدالية الذهبية وفريق مدارس بيت المقدس على الفضية فيما اكتفى فريق اشبال الجالية الفلسطينية بالمدالية البرونزية.

والجدير بالذكر ان الدوره تتم بالعاده تحت رعايه شركات فلسطينية في تركيا حيث قام اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني بالرعاية الذهبية للدورة للسنة الرابعة على التوالي وعالم النخبة التعليمي بالرعاية الفضية وشركة زيتا بالرعاية البرونزية.
كما قامت مجموعة مطاعم ليالي شامية وشركة شاهين الاستعلامية وايفرست التجارية وسمارة للتجارة وشاهين التجارية وشركة الاقصى للانشاءات ومطعم غزه فلافل وشركة كوزمو اكتيف برعاية الفرق القادمة من خارج اسطنبول.