الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد يبحث التعاون مع السفير المغربي لدى فلسطين

نشر بتاريخ: 01/05/2018 ( آخر تحديث: 01/05/2018 الساعة: 15:20 )
ابو زيد يبحث التعاون مع السفير المغربي لدى فلسطين
اريحا- معا- استقبل رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد، اليوم الثلاثاء، في مدينة اريحا، بحضور مدير عام المعابر نظمي مهنا، السفير المغربي لدى فلسطين والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الادارة العامة بالوظيفة العمومية في مملكة المغرب الشقيقة محمد بن عبد القادر.
ورحب ابو زيد بضيف فلسطين والوفد المرافق له، مثمنا دور هذه الزيارة وأهميتها في تعزيز التعاون بين البلدين في مجال تطوير وإصلاح الادارة العامة بالوظيفة العمومية، مشيدا بدور مملكة المغرب ملكا وحكومة وشعبا الداعم لدولة فلسطين في كافة المجالات.

بدوره، عبر بن عبد القادر عن سعادته بوصوله الى ارض فلسطين المقدسة، مشيرا الى التعاون المثمر بين البلدين في كافة المجالات، ودور المملكة المغربية في دعم القضية الفلسطينية على مر التاريخ.
وتستمر زيارة بن عبد القادر لدولة فلسطين لمدة ثلاثة ايام، سيقوم بها بالإطلاع على التجربة الفلسطينية في مجال الادارة العامة والتطورات التي تشهدها في السنوات الاخيرة، وتبادل الخبرة مع ديوان الموظفين العام في عدة محاور ادارية، وتوقيع اتفاقية تعاون معه، وزيارة بعض المؤسسات الرسمية ولقاءات مع مسؤولين فلسطينيين.