الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مذكرة تفاهم بين حماية الاسرة وتنمية واعلام المرأة "تام"

نشر بتاريخ: 01/05/2018 ( آخر تحديث: 01/05/2018 الساعة: 16:12 )
مذكرة تفاهم بين حماية الاسرة وتنمية واعلام المرأة "تام"
بيت لحم- معا- وقعت نيابة حماية الاسرة والاحداث ممثلة بالنائب العام د. احمد البراك، وجمعية تنمية واعلام المرأة "تام"، ممثلة برئيسة مجلس إدارتها د. سناء سرغلي، ومركز الارشاد النفسي والاجتماعي للمرأة ممثلا بمديرتها خولة الازرق، مذكرة تفاهم تهدف الى تعزيز وتنسيق الجهود في مجال دعم المرأة وصون حقوقها ومشاركتها بما يتناسب مع دورها وأثرها الحقيقي في بناء العائلة والمجتمع.
وقد اكد البراك على اهمية عمل نيابة حماية الاسرة بما يصب في مصلحة النساء، مشيدا بالجهود المبذولة في اطار تعزيز التعاون في اطار الحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.
واشارت د.السرغلي الى ضرورة تعزيز الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني والنيابة العامة بوصفها حارسة للعدالة ولمى للتعاون من اثار على المجتمع من حيث الحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.
وفي ذات السياق، اشارت الازرق الى اهمية العمل المشترك في اطار تقديم الخدمات وبالطواقم العاملة في النيابة العامة على المجهودات المقدمة من قبلهم في اطار خدمة النساء بالاضافة الى مد جسور التعاون.
واشادت أ. دارين صالحية رئيسة نيابة حماية الاسرة بفكرة مد جسور التعاون ما بين النيابة العامة ومؤسسات المجتمع المحلي، لما في ذلك دور في تعزيز وصول النساء الى خدمات الحماية والحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي.