الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل تتوج شباب خانيونس بطلا لكأس فلسطين في كرة القدم

نشر بتاريخ: 02/05/2018 ( آخر تحديث: 06/05/2018 الساعة: 10:17 )
الوطنية موبايل تتوج شباب خانيونس بطلا لكأس فلسطين في كرة القدم
غزة- معا- توجت شركة الوطنية موبايل، إحدى شركات مجموعة "Ooredoo" العالمية، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نادي شباب خانيونس بطلا لكأس فلسطين للمحافظات الجنوبية للموسم ٢٠١٧/٢٠١٨ بعد تمكنه من الفوز على نادي شباب رفح على أرض ملعب فلسطين، في أجواء حماسية عقب انتهاء اللقاء.
وقدم ممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اسماعيل مطر، ووفدا من شركة الوطنية موبايل كأس البطولة لفريق النشامى، وميداليات التتويج لكل من البطل والوصيف، مهنئينهم بهذا الفوز المميز والمباراة الحماسية.
وفي هذا السياق، هنأ الرئيس التجاري التنفيذي، هيثم أبو شعبان نادي شباب خانيونس بهيئتيه الادارية والفنية واللاعبين والمدرب على جهودهم وانجازاتهم خلال كأس فلسطين، متمنياً لهم التوفيق في المباراة النهائية للكأس.
وقال أبو شعبان أن رعاية الوطنية موبايل لكأس فلسطين هو جزء من رعاية الشركة لكرة القدم الفلسطينية التي تشمل رعايتها كل من دوري المحترفين في الضفة الغربية، والدرجة الممتازة في غزة، وكأس أبو عمار، وكأس السوبر بالاضافة لرعاية اكثر من 24 نادي فلسطيني لتكون بذلك واقعاً الراعي الرسمي لكرة القدم.

وثمن أبو شعبان دور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على تميزهم في تنظيم جميع البطولات والدوريات، مشيراً إلى الانجازات الكبيرة التي حققها الاتحاد لرفعة اسم فلسطين في جميع المحافل الكروية الرياضية، وتحقيق أحلام الشباب الفلسطيني الشغوف في رفعة اسم فلسطين في جميع المحافل الرياضية.
والجدير بالذكر أن شركة الوطنية موبايل إحدى شركات مجموعة "Ooredoo" –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للعام الثالث على التوالي، والعديد من الدوريات والاندية الرياضية والفلسطينية.