الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بمؤتمر دولي في عمان

نشر بتاريخ: 03/05/2018 ( آخر تحديث: 03/05/2018 الساعة: 15:47 )
جمعية الانف والاذن والحنجرة تشارك بمؤتمر دولي في عمان
عمان - معا - تشارك فلسطين بوفد طبي يضم أكثر من عشرين طبيبا اختصاصيا في امراض وجراحة الانف والاذن والحنجره برئاسة الدكتور نبيل عبدالنور رئيس الجمعية في المؤتمر الدولي الاردني التاسع لأمراض وجراحة الانف والاذن والحنجرة المنعقد في مدينة عمان.
وافاد الدكتور اياد حماد الناطق الإعلامي للجمعية ان هذه المشاركة دولية ودورية في هذا المؤتمر العلمي الضخم والذي يضم اطباء ومحاضرين ذوو خبرة عالية وطويلة في هذا المجال من كافة انحاء العالم لطرح كل ما هو جديد وتبادل الخبرات.

واشار الدكتور حماد الى ان هذا المؤتمر بدأ جدول أعماله يوم  الأربعاء وعلى مدار ثلاثة أيام وسيتناول العديد من الاوراق العلمية والكثير من المحاضرات وتداول الخبرات في عدة مجالات في أمراض وجراحة الانف والاذن والحنجرة.
وقدمت فلسطين ورقة علمية عن استخدام طريقة حديثة في عمليات رقع طبلة الأذن بواسطة د.نبيل عاشور.
واوضح د.حامد ان هذه المشاركة هدفها تبادل الخبرات واكتساب اخر ما توصل له العلم في هذا المجال للارتقاء وتطوير هذا المجال في فلسطين ومتابعة ومواكبة كل ما هو جديد ومتطور وتطبيقه على ارض الواقع في الوطن.

حيث قام رئيس المؤتمر ورئيس جمعية الأنف والأذن والحنجرة الأردنية د.بسام الشراونة بالترحيب الحار بالوفد الفلسطيني كما أعرب عن سعادته بهذه المشاركة وبتقديم المساعدة والدعم للوفد الفلسطيني للحضور والمشاركة في هذا المؤتمر الضخم والهام، وتم تقديم هدية باسم رئيس وأعضاء جمعية الأنف والأذن والحنجرة الفلسطينية للدكتور شراونة وشكره على حسن الضيافة والاستقبال واعطاء الفرصة للمشاركة في هذا العرس العلمي.