الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة مواطن برصاص الاحتلال في كفر قدوم

نشر بتاريخ: 04/05/2018 ( آخر تحديث: 04/05/2018 الساعة: 18:53 )
اصابة مواطن برصاص الاحتلال في كفر قدوم
قلقيلية - معا- اصيب مواطن بجروح في اليد خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ اكثر من 15 عاما والمنددة بقرارات الادارة الامريكية المتعلقة بمدينة القدس واللاجئين والاستيطان.

وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان جيش الاحتلال هاجم المشاركين في المسيرة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط مما ادى الى اصابة المواطن عبد الله جمعة 40 عاما بعيار في اليد نقل على اثره الى المستشفى لاستكمال العلاج.

واضاف شتيوي ان المسيرة انطلقت اليوم لتعلن تبني قرارات المجلس الوطني الصادرة عن دورته التي عقدت في رام الله فيما يتعلق بالمقاومة الشعبية ،داعيا فصائل العمل الوطني الى تبني هذا النهج واستنفار كافة الطاقات لتفعيل هذا النهج من المقاومة وتعميمه في كافة المواقع.

واكد شتيوي على ان المشاركين في المسيرة ابرقوا رسائل الدعم والتاييد لجهود القيادة وعلى راسها الرئيس محمود عباس ، مباركين جهوده السياسية لفرض قضيتنا على الاجندة الدولية مؤكدين استمرارهم في مقاومتهم للاحتلال اسوة بكافة المواقع حتى انهاء الاحتلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.