السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "نبض الوطن" تنظم بطولة كرة قدم لموظفي البوليتكنك

نشر بتاريخ: 06/05/2018 ( آخر تحديث: 09/05/2018 الساعة: 15:28 )
حملة "نبض الوطن" تنظم بطولة كرة قدم لموظفي البوليتكنك
الخليل- معا- اختتمت بطولة "نبض الوطن" لكرة القدم، التي نظمت خصيصاً للموظفين الاداريين والاكاديميين في جامعة بوليتكنك فلسطين من قبل حملة نحن نبض الوطن بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، وفق نظام الاقصاء الفردي او خروج المغلوب، بفوز مستحق لفريق كلية المهن التطبيقية.
جاء ذلك بحضور عميد شؤون الطلبة د.وليد الريماوي، ومتابعة المشرف الرياضي أ.رائد الخضور، وبمشاركة اربع فرق تنافست على البطولة، ومثلت كلية الهندسة، وكلية المهن التطبيقية، و عمادة شؤون الطلبة والدوائر الادارية، دائرة العلوم المالية والمصرفية، فيما لم تتمكن كلية العلوم التطبيقية وكلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب من المشاركة لظروف طارئة.
وقال عميد شؤون الطلبة د.وليد الريماوي : جامعة بوليتكنك فلسطين ستظل من العناوين الرئيسية في هذا الوطن الذي ستواصل رفده بالكفاءات من مختلف التخصصات العلمية.

واضاف الريماوي "نفتخر بطلبتنا الذين نظموا هذه البطولة لاساتذتهم ونحن معهم دائماً من اجل فلسطين".
من جهته، قال افضل لاعب في البطولة م.ليث سويطي "نهدي هذا الفوز لعطوفة الاستاذ احمد سعيد التميمي بمناسبة انتخابه عضواً في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ولرئيس جامعتنا أ.د.عماد الخطيب، وعميد كليتنا د.اسحق سدر، لاختيارهم اعضاء في المجلس المركزي للمنظمة، وللطاقمين الادري والاكاديمي في كلية المهن التطبيقية و لطلبتنا الاعزاء جميعاً".
وأكدت منسقة الحملة رهف الجعبة أن الهدف من تنظيم هذه البطوله هو كسب دعم وتأييد اساتذة الجامعة وموظفيها في الاقسام المختلفة لحملة نحن نبض الوطن.
يذكر بأن حملة نحن نبض الوطن انطلقت في الذكرى الثانية والاربعين ليوم الارض بهدف تعزيز الانتماء للارض ورفع مستوى الثقافة الوطنية في الاوساط الطلابية والتأكيد على اهمية الوحدة الوطنية.