الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"انفينتينو" يهنيء هلال القدس بلقب دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 06/05/2018 ( آخر تحديث: 08/05/2018 الساعة: 19:29 )
"انفينتينو" يهنيء هلال القدس بلقب دوري المحترفين
القدس- معا- ابرق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا "جياني انفينتينو" رسالة تهنئة ومباركة لنادي هلال القدس بمناسبة حصوله على دوري الوطنية موبايل للمحترفين للعام الثاني على التوالي.

ووصلت الرسالة الى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي قام بدوره بارسالها الى رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب.
واعرب "انفينتينيو" في رسالته عن سعادته بنجاح دوري المحترفين الفلسطيني، مهنئا ادارة ولاعبي ومشجعي هلال القدس على هذا الانجاز الكبير خاصة انه اللقب الثاني على التوالي لنادي هلال القدس، مؤكدا على التطور الملحوظ للكرة والرياضة الفلسطينية بقيادة اللواء الرجوب.
ومن جهته، شكر رئيس نادي هلال القدس د. ابو عصب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ورئيسه على هذه التهنئة التي ترفع من معنويات الفريق بشكل خاص ونادي هلال القدس بشكل عام، وهذا دليل قاطع على اهتمام الفيفا بالرياضة الفلسطينية ومتابعه اخبارها وانجازاتها على الصعيد المحلي والدولي، وهو ما يعتبر دفعه معنوية للاستمرار في حصد الالقاب والحفاظ على المستوى المتطور للنادي المقدسي خاصة انه يحمل رسالة انسانية ورياضية سامية من قلب القدس الشريف.