الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يفاجىء الرابح السمودي بجائزة كيلو ذهب

نشر بتاريخ: 07/05/2018 ( آخر تحديث: 08/05/2018 الساعة: 13:41 )
بنك القدس يفاجىء الرابح السمودي بجائزة كيلو ذهب
جنين- معا- فاجأ بنك القدس المدخر "هزاع عادل السمودي" بجائزة "كيلو ذهب" ضمن حفل خاص، أقيم يوم السبت الماضي في وسط مدينة جنين.
وكان السمودي مدخر لدى بنك القدس فرع جنين ويعمل "بائع متجول للملابس" الفائز الأول ضمن السحب الشهري لحملة جوائزحسابات التوفير" أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها" للعام 2018، والتي تعد من أضخم الجوائز في فلسطين.
وقام موظفو بنك القدس بالتنسيق مع أحد أقارب الفائز بإحضاره إلى الحفل الترويجي الذي تخلله فقرات غنائية ودبكة شعبية وتوزيع مجموعة من الهدايا على الحاضرين والمارين، وبمجرد وصول الفائز فجرموظفو البنك المفاجأة أمامه.
وأُعلن عن أسم الفائز بكيلو ذهب بطريقة مميزة أبهرت الحاضرين في حين علت أصوات التهنئة له بإعتباره الرابح الأول في السحب الشهري لجائزة حملة التوفير وقد قام السمودي على الفور بالسجود والشكر لله لهذا الخبر السعيد، ومن ثم بدأ بالاحتفال بهذه الجائزة مع الحضور، وقد عبر الفائز عن فرحته بهذه الجائزة القيمة وامتنانه لبنك القدس لما يقدمه من خدمات مصرفية متميزة ومكافآت مجزية للعملاء، وقد علق قائلاً على هذا المفاجأة: لم أكن أعرف إني راح افوز بكيلو ذهب كنت متوقع أربح جهاز آيفون شكرا لبنك القدس على هذه الجائزة وهذه المفاجأة وأدعو الجميع لفتح حسابات في البنك"، وأضاف أن ذكرى هذا اليوم ستبقى حاضرة في ذاكرته على الدوام.
بعدها قام موظفو البنك بزف الفائز زفة ملوكية إلى بلدته اليامون الذي كان في إستقباله أسرته وأهله ليعم الفرح والبهجة في البلدة.
من الجدير ذكره أن بنك القدس أطلق حملة جوائز حسابات التوفير" أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها" في بداية شهر نيسان من العام الحالي والتي تتضمن العديد من السحوبات على مجموعة من الجوائز ابتداءً من جائزة كيلو ذهب شهرياً إلى جائزة ربع مليون شيقل كل 3 شهور وجائزة مليون شيقل نهاية العام، بحيث بالإمكان أن يتأهل العميل وبرصيد افتتاحي قيمته فقط 350 دولارأمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى للدخول في السحب