الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهم الميزات الرئيسية التي اضيفت لـ "Gmail"

نشر بتاريخ: 08/05/2018 ( آخر تحديث: 08/05/2018 الساعة: 10:39 )
أهم الميزات الرئيسية التي اضيفت لـ "Gmail"
بيت لحم- معا- أعلنت شركة "غوغل" رسميًا عن تحديث جديد لبريدها الإلكتروني جيميل "Gmail"، والذي يحمل العديد من المزايا من حيث التصميم والفعالية ويعتمد بعضها على تقنيات الذكاء الاصطناعي لجعل المستخدمين أكثر أمانًا وإنتاجية، وحتى الآن لا يزال التصميم الجديد اختيارياً، حيث يمكن للمستخدم تفعيل جيميل الجديد بالنقر على رمز الترس في الجانب العلوي الأيسر من صندوق بريد الوارد واختيار تفعيل الإصدار الجديد من جيميل للاستماع بالميزات الجديدة ومنها:
1- قم بعمل مهام أكثر دون مغادرة صندوق الرسائل الواردة الخاص بك
حيث ستساعدك واجهة
الويب على العمل دون انقطاع عندما يتعذر عليك العثور على شبكة Wi-Fi. حيث يمكنك البحث عن رسائل أو الكتابة أو الرد عليها أو حذفها أو وضعها في الأرشيف لمدة تصل إلى 90 يوماً تماماً، كما تفعل عبر الإنترنت، ولكن بلا اتصال. وستتوفر هذه الميزة خلال الأسابيع القادمة.
مزايا جديدة للهواتف الذكية
ورغم أن التصميم الجديد يتوفر فقط لمتصفحي
الكمبيوتر، إلا أن تطبيق جيميل لكل من هواتف أندرويد وهواتف iOS حصل أيضًا على ميزتين جديدتين هما: الأولى خاصة بحصر استقبال الإشعارات على الرسائل ذات الأولوية العالية لمساعدتك في الحفاظ على التركيز دون مقاطعة، وسيتم تحديد الرسائل المهمة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، والثانية ميزة تقديم اقتراحات بإلغاء الاشتراك في الخدمات البريدية والعروض التي لم يعد المستخدم مهتما بها.
جيميل الجديد للهواتف الذكية
وقالت غوغل إن تصميم جيميل الجديد سيتوفر ابتداء من اليوم تدريجيًا لجميع مستخدمي جيميل حول العالم، لكن بعض المزايا التي أعلنت عنها ستتوفر خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
المصدر: العربية