الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

العـــزة في زيــارة عمل لنــــادي صـــوريف

نشر بتاريخ: 10/05/2018 ( آخر تحديث: 12/05/2018 الساعة: 09:29 )
العـــزة في زيــارة عمل لنــــادي صـــوريف
الخليل- زار ناجح العزة مدير عام مجلس الجنوب نادي شباب صوريف، بهدف تصويب أوضاع النادي الإدارية والمالية نظرا لعدم اجراء انتخابات الهيئة الإدارية، ورافقه من دائرة الأندية كل من: فايز محيسن وحسني العزة.
واتُفق خلال الزيارة على بدء العمل لتشكيل لجنة تحضيرية توافقية بالتنسيق مع البلدية، وتمنى العزة الالتزام باللوائح والقوانين المعمول بها من أجل فرز طواقم وهيئات إدارية مؤهلة، بما يتوافق مع رؤية المجلس وسياساته.
وكان بالاستقبال محمد خليل العدوان رئيس بلدية صوريف، وغسان أبو فارة رئيس الهيئة الإدارية للنادي، ومحمد الهور ومصطفى توايهه.
بدورهم رحبوا بوفد المجلس ووضعوه في صورة الوضع العام للنادي والرؤيا المستقبلية وخاصة بعد أن أصبح للنادي ملعب معشب من ثم توجه الجميع للملعب وأطلعوا على ما تم إنجازه وما يمكن أن يكون عليه الملعب وإمكانية تحويله لملعب مؤهل لاحتضان المباريات الرسمية.
من جهة أخرى قدم رئيس البلدية ورئيس النادي شكرهما للواء جبريل الرجوب والوزير عصام القدومي ولناجح العزة لإتمام مشروع أرضية الملعب كون هذا الملعب يخدم مناطق شمال غرب وغرب محافظة الخليل.
وقال العزة أن المجلس ينفذ تعليمات اللواء الرجوب من أجل الاهتمام بمشاريع البنية التحتية، مؤكداً على متابعة مشروع الملعب وتحويله لمنشأة قادرة على استقبال المنافسات الرسمية، متمنياً على رئيس البلدية إيلاء مزيد من الاهتمام لقطاعي الشباب والرياضة، ومشيراً إلى ضرورة الاهتمام بالملعب من حيث الصيانة المتواصلة وضرورة انهاء ملف الانتخابات بأسرع وقت ليتسنى لمجلس الإدارة الجديد البدء بالعمل.