الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتماد مدربين في مشاريع التشغيل بجنين

نشر بتاريخ: 10/05/2018 ( آخر تحديث: 10/05/2018 الساعة: 13:55 )
اعتماد مدربين في مشاريع التشغيل بجنين
جنين - معا - استقبل محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان اليوم الخميس، وكيل وزارة العمل سامر سلامة الذي اطلع المحافظ على آخر المستجدات الخاصة بمشاريع التشغيل، معلنا عن اعتماد مدربين للعمل في المشاريع التي فازت فيها المحافظة من خلال برنامج التشغيل.
 هذا ورافق الوكيل كلا من رياض ابو شهاب مدير عام الشؤون الادارية والمالية، ومدير مكتب العمل في جنين احمد دراغمة وياسر البزور منسق مجلس التشغيل الاعلى في المحافظة وعضوي المجلس عن المحافظة طالب عبد الهادي وفداء شاهين وسناء بدوي رئيسة وحدة العلاقات العامة والاعلام.
كما شكر سلامة المحافظ على تعاونه وطاقم المحافظة لانجاح المشروع والعمل على تسهيل كافة المعيقات واثنى على وضع التشغيل في المحافظة، وتمنى مزيدا من التقدم.
واشار سلامة الى ان جنين الافضل من حيث تدني نسبة البطالة خلال السنتين الاخيرتين، وركز على المتدربين من الشباب الذين استطاعوا الدخول الى القطاع الخاص للعمل في مجالات حديثة ومطلوبة كانوا قد تلقوا تدريبات فيها. 
ومن جهته اشاد المحافظ بدور مجلس التشغيل الذي يرفد المحافظة وجهات الانتاج والتدريب بالكوادر الفنية المناسبة، والعمل على متابعة هذه المشاريع، خاصة بعد قرار الوزارة بتعيين كوادر للتدريب على اجهزة كان مشروع التشغيل قد وفرها لمؤسسات تدريبية في المحافظة سيكون لها فائدة في رفد السوق المحلي بفنيين مهرة.
هذا وسيقوم الوكيل بزيارة الى عدة اقسام تابعة الى مكتب العمل في جنين للاطلاع على سير العمل وخاصة مركز التدريب المهني، وكذلك الاجتماع في المكتب مع طاقم العاملين.