الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ابو الغزلان الأساسية تحقق انجازات رياضية

نشر بتاريخ: 10/05/2018 ( آخر تحديث: 10/05/2018 الساعة: 14:08 )
مدرسة ابو الغزلان الأساسية تحقق انجازات رياضية
الخليل- معا- حققت مدرسة ابو الغزلان الاساسية المختلطة والتي تتبع لمديرية جنوب الخليل انجازات رياضية على المستوى الفردي والجماعي رغم قلة الامكانيات المادية من ملاعب وادوات رياضية.
وشاركت المدرسة في الالعاب الفردية التي جرت على ملاعب السموع حيث حققت المركز الاول بالوثب الثلاثي على مستوى المديرية، وتتويج الطالب محمد رائد خلاف بالمركز الاول.
 وحققت المدرسة انجازا بالجمباز وحصل الطالب حسن محمد العقيلي على المركز الثاني على مستوى المديرية في البطولة التي جرت على ملاعب بيت عوا وعلى صعيد الالعاب الجماعية.
وعلى مستوى المديرية حقق فريق الذكور بالمدرسة المركز الاول لبطولة الطائرة اساسي عليا حيث تغلب على بطل مدارس السموع وبطل مدارس الظاهرية وبطل مدارس دورا ليظفر بكاس المركز الاول لبطولة الطائرة،
 وحقق فريق الاناث لكرة الطائرة المركز الثاني على مستوى المديرية بعد مدرسة البرج التي حصلت على المركز الاول وتعد هذه الانجازات كبيرة بحجم مدرسة صغيرة لا يتجاوز عدد طلابها وطالباتها المئة وتعطي رسالة ان الارادة والاجتهاد والدعم المعنوي يعطي الثقة لمواصلة النجاح. 
ووجه مدير المدرسة أ.محمد بلل الشكر لمعلم التربية الرياضية جمال ابو عطوان لهذا النجاح المتواصل، متمنيا له مزيدا من التقدم.