الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جبل المكبر يهنيء هلال القدس بلقب دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 13/05/2018 ( آخر تحديث: 14/05/2018 الساعة: 09:19 )
نادي جبل المكبر يهنيء هلال القدس بلقب دوري المحترفين
القدس- معا- قام وفد من نادي جبل المكبر المقدسي بزيارة خاصة الى نادي هلال القدس في مقره لتقديم التهنئة بمناسبة حصول الهلال على لقب دوري المحترفين للمرة الثانية على التوالي والثالثه في تاريخه.
وكان في استقبال الوفد رئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية والعامة ورابطة الجماهير والالتراس.
وهنأ رئيس نادي جبل المكبر محمد سليمان السلحوت هلال القدس على تحقيقهم لقب الدوري، قائلا "اشعر بالفخر والسعاده بفوز الهلال باللقب وهذا ليس جديد على الهلال المقدسي".

وشدد السلحوت على العلاقة الاخوية الدائمة بين الناديين وحل جميع الخلافات السابقة، لتبقى الرياضة رسالة انسانية سامية ورسالة للمحبة وتعزيز العلاقات بين ابناء الشعب الواحد.
من جهته، رحب رئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب بوفد نادي جبل المكبر المقدسي، شاكرا اياهم على هذه اللفته الطيبة التي تدل على عمق العلاقات بين الناديين المقدسيين العريقين، مؤكدا على الدور الكبير والهام الذي يقوم به نادي جبل المكبر في تنمية الشباب وتوفير خدمات عديدة للرياضيين في هذا الصرح الوطني العريق.
واكد ابو عصب على اهمية العلاقة بين الناديين خاصة وانهم في مدينة واحدة، طالبا من جميع ادارات الاندية بتهدئة النفوس، معتبرا العلاقات الطيبة بين الاخوة من ابناء البلد اهم من الفوز وتحقيق الالقاب.
واعتبر ابو عصب علاقة الهلال بنادي جبل المكبر علاقه اخوية وعلاقة محبة لناديين كبيرين يمثلان مدينة القدس وهذا فخر لجميع المقدسيين.
وفال المشرف الرياضي في نادي هلال القدس بدر مكي ان نادي جبل المكبر هو نادي تاريخي فلسطيني قدم كثيرا للرياضة الفلسطينية ومر على النادي لاعبين رائعين وانا من العاشقين لفريق الجبل.
وتحدث القيادي المقدسي صلاح الزحيكة عن العلاقه الاخوية للاندية المقدسية والمهمه في هذا الوقت الصعب في ظل المعاناه التي يعشيها المقدسيون بوجود الاحتلال.
وقدم اعضاء الهيئة الادارية لنادي جبل المكبر مجسم قبة الصخرة المشرفه كهدية تذكارية لنادي هلال القدس.