الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحكمة الدستورية العليا تختتم دورة في البروتوكول

نشر بتاريخ: 16/05/2018 ( آخر تحديث: 16/05/2018 الساعة: 16:30 )
المحكمة الدستورية العليا تختتم دورة في البروتوكول
رام الله- معا- اختتمت المحكمة الدستورية العليا، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع جهاز الاستخبارات العسكرية، دورة تدريبية في أصول البروتوكول لموظفي المحكمة الدستورية، والتي نظمتها مع جهاز الاستخبارات.
وشارك في حفل الاختتام ممثل جهاز الاستخبارات العسكرية العميد ماهر الفارس، ومدير التخطيط والتدريب العميد ركن رأفت الحجاوي، ومدير دائرة العلاقات الدولية العقيد شادي الزعلان، وبحضور قضاة المحكمة الدستورية العليا.
وفي كلمته، أشار العميد ماهر الفارس إلى اعتزاز السلطة الفلسطينية بالمحكمة الدستورية، متحدثا عن دور المحكمة، وما شهدته من تقدم وتطور خلال العامين المنصرمين.
وأضاف الفارس أن التعاون مع المحكمة الدستورية له أهمية، وخاصة عقد مثل هذه الدورات، وتقديم الدعم المستمر والمستقبلي للمحكمة الدستورية.
وبدوره، شكر رئيس المحكمة الدستورية الدكتور محمد الحاج قاسم جهاز الاستخبارات على الدعم والتعاون الذي قدموه لكادر المحكمة الإداري، مشيرا إلى أهمية هذه الدورة لاطلاع المشاركين على أساسيات البروتوكول وفن التواصل والاتصال وخاصة على صعيد العلاقات الرسمية، وتسلسل الضوابط والأطر الضرورية للتعامل مع الآخرين بصورة مهنية وبما يلبي احتياجات المحكمة، مؤكدا في كلمته على أهمية الدورة وحاجة المحكمة لها.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع دروع تكريمية للمساهمين في الدورة والشهادات لخريجي الدورة. 
ومن الجدير بالذكر أن الدورة عقدت بمتابعة مع المدرب النقيب فاروق بني نمرة، والتي افتتحت بتاريخ 30 نيسان من العام الجاري، وبواقع 18 ساعة تدريبية.