الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطقس

نشر بتاريخ: 20/05/2018 ( آخر تحديث: 20/05/2018 الساعة: 11:44 )
الطقس
بيت لحم- معا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الأحد، انخفاض على درجات الحرارة، مع بقاء البلاد تحت تأثير موجة الحر، حيث يكون الجو حارا الى شديد الحرارة، وجافا، ومغبرا في بعض المناطق، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وتكون الأجواء هذه الليلة صافية الى غائمة جزئيا ودافئة في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، يوم غدٍ الاثنين، مع بقاء الجو حار الى شديد الحرارة، وجافا، ومغبرا، في بعض المناطق، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
والثلاثاء، يكون الجو حارا الى شديد الحرارة، وجافا، ومغبرا في بعض المناطق، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، الأربعاء المقبل، مع بقاء الجو حار الى شديد الحرارة، وجافا، ومغبرا في بعض المناطق، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال موجة الحر من: التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة، ما بين الساعه الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.