السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس إدارة جديد للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال

نشر بتاريخ: 21/05/2018 ( آخر تحديث: 21/05/2018 الساعة: 13:42 )
رام الله- معا- انتخبت الجمعية العامة للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، مجلس إدارة جديد للحركة، للدورة 2018-2020.
وجاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الذي عقدته الجمعية العامة بمقر الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، في مدينة رام الله والبيرة.
واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس الإدارة السابق زكريا عودة تطرق فيها إلى معاناة أطفال فلسطين جراء انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحقهم، خاصة في قطاع غزة، من قتل وحصار وإصابات، وأوضاع الأطفال المقدسيين والاستهداف الذي يتعرضون له من قبل الاحتلال، مؤكدا أهمية تفعيل دور جمعية الحركة العالمية في توفير الحماية لهم ومساءلة مجرمي الحرب الإسرائيليين على جرائمهم بحق الأطفال.
وتخلل الاجتماع مناقشة وإقرار التقريرين الإداري المالي من قبل الهيئة العامة، وتم رفع توصية للمجلس الجديد المنتخب بأهمية متابعة وتفعيل دور جمعية الحركة العالمية في قطاع غزة للعمل على توفير الحماية للأطفال، وفي مدينة القدس التي تتعرض لهجمة احتلالية ممنهجة تستهدف الفلسطينيين، وخاصة الأطفال.
وتلا ذلك استقالة مجلس الإدارة القديم، وانتخاب مجلس إدارة جديد ضم كلا من: شادي جابر رئيسا، ويزن الزبيدي نائبا للرئيس، وعدلة الناظر أمينا للصندوق، ومنى أبو سنينه أمينا للسر، وعضوية كل من: زكريا عودة، ورندة سنيورة، وفايز الفسفوس.