الأخــبــــــار
  1. اسرائيل تستعد لقبول مساعدات اطفاء دولية اذا استمرت موجة الحرائق
  2. اليمن- ‏⁧‫طائرة مسيرة تستهدف منظومة الباتريوت في مطار نجران السعودي
  3. وفاة مواطن وإصابة 4 آخرين في حادث سير جنوب بيت لحم
  4. البنتاغون يطالب ترامب ارسال 10 الاف جندي إضافيين للشرق الأوسط
  5. الاحتلال يقرر اغلاق معبر كرم ابو سالم خلال عيد الفطر وفي 9 حزيران
  6. الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء جنوب شرق بيت لحم
  7. جيش الاحتلال : الجهاد الإسلامي قد يستأنف إطلاق الصواريخ من غزة
  8. الدفاع المدني يتعامل مع250 حادثا خلال 24 ساعة ويدعو لعدم اشعال النيران
  9. تقييم الجيش الاسرائيلي: السلطة ستنهار في غضون 3 اشهر
  10. وزير خارجية امريكا: صفقة العصر تمنح مستقبلا افضل للفلسطينيين
  11. قائد بالحرس الثوري: أمريكا لا تجرؤ على مهاجمة إيران
  12. اشتية: المركب الثاني من صفقة القرن سيبدأ بعد أيام
  13. الاحتلال يقلص مساحة الصيد بغزة
  14. مصرع شاب اثر سقوطه من علو برفح
  15. عريقات: قررنا عدم المشاركة في مؤتمر صفقة العصر في المنامة
  16. "الصحة العالمية" تعتمد قرارا لصالح فلسطين بالأغلبية المطلقة
  17. الاحتلال يمنع مواطنا من بناء منزله جنوب نابلس
  18. رئيسة مجلس النواب الأميركي: تجاوزات ترمب قد تصل حد إعلان عزله
  19. اشتية يستقبل وفدا من كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة
  20. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين ويصادر اسلحة من الضفة

رابطة جماهير هلال القدس تقيم افطارا للادارة واللاعبين

نشر بتاريخ: 22/05/2018 ( آخر تحديث: 22/05/2018 الساعة: 15:06 )
اريحا- معا- اقامت رابطة جماهير نادي هلال القدس افطارا رمضانيا لادارة ولاعبي النادي، في منزل المدير الفني الكابتن خضر عبيد في اريحا.

وحضر الافطار كل من رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب وأمين الصندوق معن القطب والمشرف الرياضي بدر مكي ومدير النادي جمال غوشة والناطق الاعلامي تامر عبيدات ومساعد المدير الفني امجد طه ورئيس رابطة مشجعي نادي هلال القدس فايز عابدين وشخصيات مقدسية من بينها امين سر حركة فتح في القدس سابقا عمر الشلبي والعديد من ابناء النادي ورابطة الجماهير ولاعبي الفريق الاول في نادي هلال القدس.

وحضر الافطار وفد من عشائر ونادي العيسوية مكون من رئيس نادي العيساوية عزيز عبيد ونايف عبيد احد اعضاء الهيئة الادارية لنادي العيسوية وامين سر نادي العيساوية محمود ناصر ووجهاء العيسوية درويش درويش وشعبان عبيد ومحمد داوود محمود وهاني العيساوي، وابناء العيساوية ياسر درويش وفادي العيساوي.

وهدف اللقاء الى تعزيز التواصل والترابط المتين بين ادارة ولاعبي النادي مع رابطة الجماهير وتعزيز العلاقات بين نادي هلال القدس ونادي العيساوية باعتباره احد ابرز الاندية المقدسية.

وفي كلمته، شكر رئيس نادي هلال القدس د باسم ابو عصب رابطة الجماهير على هذه اللفته الكريمة معتبرا اياها استمرارا للتواصل الطيب بين ادارة النادي ورابطة الجماهير، مؤكدا على الدور الكبير الذي لعبته رابطة الجماهير في مساندة الفريق الاول وتمكنه من حصد الالقاب خاصة لقب بطولة دوري المحترفين.

واكد ابو عصب على المسؤولية الكبيره الملقاه على رابطة الجماهير في حشد وتعزيز التواجد الجماهيري في كافة مباريات الفريق باعتبارهم اللاعب رقم 12 وهو ما يضيف جمالا على جمال البطولات والالقاب.

من جهته، قدم رئيس رابطة جماهير نادي هلال القدس فايز عابدين عظيم امتنانه وشكره لادارة النادي التي وضعت هلال القدس في مقدمة الاندية الفلسطينية على كافة المستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية والكشفية، مؤكدا على الازدهار الكبير الذي حققه نادي هلال القدس برئاسة د باسم ابو عصب. 
واكد عابدين على ان جماهير نادي هلال القدس ستبقى الداعم الاول والاساسي للنادي في كافة المباريات والنشاطات الرياضية والاجتماعية، مؤكدا العمل ضمن خطه استراتيجية لتوسيع القاعدة الجماهيرية لنادي هلال القدس.

وهنأ امين سر نادي العيساوية الشاب محمود ناصر نادي هلال القدس على تحقيقه لقب بطولة دوري المحترفين وهو ما يعتبر فخرا لكافة الاندية المقدسية، مؤكدا على الدور الكبير الذي يقوم به نادي هلال القدس في تجسيد كافة الرياضات وتطويرها في المدينة والدور الاجتماعي الكبير للنادي في التشبيك مع باقي الاندية المقدسية.
واعرب امين سر حركة فتح السابق في القدس عمر الشلبي عن سعادته العارمة للدور البطولي المتقدم الذي يتبؤه نادي هلال القدس وخاصة تحقيقه لقب بطولة المحترفين ومشاركاته الدولية باسم فلسطين والقدس ومكانته المرموقه على الساحه الفلسطينية والعربية والاسيوية، متمنيا التوفيق لنادي هلال القدس في مباراته القريبة مع الاشقاء ثقافي طولكرم وحسم لقب كأس فلسطين.

وفي نهاية اللقاء كرمت رابطة جماهير نادي هلال القدس رئيس النادي د باسم ابو عصب وادارة النادي كما قدم نادي العيساوية درعا تذكاريا لنادي هلال القدس.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018