الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس تطلق مبادرة حفل الزفاف الجماعي 2018

نشر بتاريخ: 23/05/2018 ( آخر تحديث: 23/05/2018 الساعة: 14:03 )
نابلس- معا- أعلن محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب، رسميا اليوم الاربعاء، عن اقامة العرس الجماعي الاكبر، والذي يضم اكثر من 100 عريس وعروس، وتنوي عدد من المؤسسسات النابلسية دعمه والمساهمة فيه، بعد ما يقارب ثلاثة شهور.
واكد محافظ نابلس خلال اطلاق مبادرة حفل الزفاف الجماعي 2018 بمؤتمر صحفي في مبنى المحافظة ان الهدف من اقامة العرس الجماعي هو مساعدة الشباب ذوي الدخل المحدود باتمام مراسيم الزفاف، وتأكيد على تعزيز العلاقات بين القطاعين العام والخاص، وتعزيزا للعادات الاجتماعية والقيم الايجابية في مدينة نابلس والمحافظة، من خلال الحفاظ على تراث نابلس الاصيل.
وقال المنظمون انه سيتم اختيار ١٠٠ الى ١٢٠ من العرسان كما انه سيتم اختيار هؤلاء الشباب المستحقين لهذه الاحتفالية من قبل لجنة خاصة ضمن مواصفات معينة، وستحرص اللجنة كذلك على ان يكون في الاحتفالية عريس وعروس من "الاخوة" المسيحيين والسامريين وضمن الاحتفال ستكون مراسيم الزفاف الخاصة.
وسيقام العرس الجماعي تحت رعاية الرئيس محمود عباس وبمبادرة من تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية بالمشاركة والتعاون مع محافظة نابلس وبلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس وملتقى رجال الاعمال وجامعة النجاح الوطنية.
وبحسب اللجنة المنظمة فإن الموعد المبدئي لاحتفال الزفاف الجماعي بتاريخ ٢٨_٨_٢٠١٨ على مسرح حدائق جمال عبد الناصر، وسيكون تقديم الطلبات من العرسان بمقر اللجنة التحضيرية.