السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خضوري" تبحث سبل التعاون مع جامعة الشرق الأوسط

نشر بتاريخ: 23/05/2018 ( آخر تحديث: 24/05/2018 الساعة: 12:50 )
"خضوري" تبحث سبل التعاون مع جامعة الشرق الأوسط
طولكرم - معا - بحث مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والمجتمعية أ. أحمد عمار مع نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط أ. د. محمود الوادي، في حرم جامعة الشرق الأوسط في العاصمة الأردنية عمان، اليات تنفيذ الاتفاقية التي تم توقيعها بين الجامعتين مطلع الشهر الجاري، بحضور مسؤول مكتب فلسطين في الجامعة د. خالد خصيب،
وتم خلال اللقاء استعراض بنود الاتفاقية وبحث اليات تنفيذ العديد من محاور التعاون بين الطرفين في مجالات تطوير البرامج والدورات الاكاديمية، وتبادل اعضاء هيئة التدريس والطلبة، والبحوث التعاونية العلمية، والجودة الاكاديمية والادارية، والاهتمام البحثي المشترك، وعقد المؤتمرات العلمية المشتركة، وتقديم برامج دولية مشتركة من قبل ايرازموس وغيرها، وبرنامج ماجستير مشترك في الMIS.
إضافة الى بحث آليات التعاون المشترك ووضع اجراءات عملية في مواضيع مختلفة أبرزها، تدريب طلبة تكنولوجيا الاعلام في جامعة خضوري في استوديوهات ومراكز جامعة الشرق الاوسط الاعلامية، ضمن التبادل الطلابي المشترك، وفي مجال الجودة الاكاديمية والادارية للاستفادة من خبرات جامعة الشرق الأوسط الطويلة في المجالين.
وعلى هامش الزيارة شارك أ. عمار في يوم القدس الذي نظمته جامعة الشرق الاوسط على شرف رئيس مجلس ادارتها أ. د. يعقوب ناصر الدين، بحضور العديد من رجالات الدين المسيحي والاسلامي المقدسيين، والذي تم فيه مناقشة وضع القدس وآليات الدفاع عن المقدسات الاسلامية منها.