الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ميسي هو من أراد زيارة إسرائيل قبل كأس العالم

نشر بتاريخ: 25/05/2018 ( آخر تحديث: 28/05/2018 الساعة: 09:16 )
ميسي هو من أراد زيارة إسرائيل قبل كأس العالم
بيت لحم - معا- قال موقع " المصدر" اليوم، ان اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي هو من طلب وصول المنتخب الأرجنتيني إلى إسرائيل، فبعد أن نجح منتخبه في التأهل إلى كأس العالم الذي سيقام في روسيا في غضون أسابيع، اتصل والد ميسي إلى المنظمين الإسرائيليين وفقا للموقع، وقال لهم "ميسي يرغب في الوصول إلى إسرائيل".
وادعى ان السبب وراء ذلك أن زيارات منتخب الأرجنتين لإسرائيل في الماضي جلبت له التوفيق والحظ، ففي عام 1986 زار الأرجنتين إسرائيل للعبة ودية وفاز بكأس العالم الذي عقد في المكسيك، وفي عام 1990، كذلك زار الأرجنتين إسرائيل، ووصل إلى النهائي ليهزم ضد ألمانيا.
وقال من المتوقع بيع التذاكر كاملة للمباراة الودية التي ستجمع بين منتخب إسرائيل ومنتخب الأرجنتين، في التاسع من يونيو/ حزيران، مضيفة ان السبب هو وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
واشار الى ان سبب تأخر طرح التذاكر للبيع هو قرار نقل المباراة من الملعب في حيفا، حيث كانت ستقام، إلى القدس، الأمر الذي جرّ تغييرات عديدة في الترتيبات للمباراة.
ووفقا للموقع الذي نقل عن الصحف الإسرائيلية فأن رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تدخل شخصيا في نقل اللعبة إلى القدس.
وقال الموقع ان نتنياهو قد بعث رسالة خاصة لرئيس الأرجنتين ناشده حث منتخب بلاده على الوصول إلى القدس، وكتب نتنياهو "إن وصول الفريق إلى القدس له أهمية عظيمة على خلفية احتفال إسرائيل بما يسمى استقلالها ال70، متعهدا بأن الحكومة ستتكبد تكاليف الضيافة في القدس وكذلك الحراسة".