عـــاجـــل
22 اصابة بقمع الاحتلال للمسير البحري الـ20 شمال قطاع غزة
الأخــبــــــار
  1. 22 اصابة بقمع الاحتلال للمسير البحري الـ20 شمال قطاع غزة
  2. الاحتلال يحكم على الفتى أيهم صباح بالسجن 35 عاماً وغرامة مليون شيقل
  3. الاحتلال يعتقل شابين شرق رام الله بزعم حيازتهما مقص
  4. شرطة رام الله تقبض على شخص متهم بالنصب بمبلغ 2 مليون شيكل
  5. هيئة الجنايات الكبرى تحكم على تاجر مخدرات من حلحول بالسجن 15 عاما
  6. فتح بنابلس تطلق حملة وطنية لإعادة بناء منزل عائلة أبوحميد في الأمعري
  7. خطة الاستجابة الإنسانية تناشد تأمين 350 مليون دولار
  8. قوى رام الله تجتمع لبحث الفعاليات الجماهرية في ظل التصعيد الاسرائيلي
  9. الاحتلال يجري تدريبات عسكرية شرق طوباس بعد طرد 14 عائلة من مساكنها امس
  10. الوزير المستوطن زئيف ايلكين لإذاعة الجيش: يجب التحرك ضد ابو مازن
  11. الاحتلال يعتقل 18 مواطنا من الضفة بعد عملية دهم وتفتيش
  12. قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل عائلة الشهيد اشرف نعالوة بطولكرم
  13. قوات الاحتلال تحاصر منزل عائلة الشيهد اشرف نعالوة بطولكرم
  14. اسرائيل تقر مشروع قانون بينت لطرد عائلات منفذي العمليات
  15. اصابة صحفي برصاص مجهولين في الخليل
  16. الاحتلال يغلق حاجز قلنديا
  17. مستوطنون يهاجمون المركبات جنوب نابلس
  18. إصابة شابين دهستهما مركبة الاحتلال واعتقال ثالث في البيرة
  19. الاحتلال ينصب مكعبات اسمنتية على مدخل عقبة حسنة جنوب بيت لحم

التضامن الخيرية تقيم 10 امسيات لايتامها

نشر بتاريخ: 27/05/2018 ( آخر تحديث: 27/05/2018 الساعة: 10:02 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، 10 أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في أفخم المطاعم، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بتبرع من فاعلي خير من أبناء المحافظة.

وكانت الامسيات بحضور رئيس الجمعية علاء مقبول حرصا منه على متابعة أمور الأيتام وكانت الامسية الاولى في مطعم كان يا مكان لمائة يتيم بتبرع من صاحب المطعم ، حيث كانت الامسية عبارة عن بوفيه مفتوح يحتوي على تشكيلة من انواع الطعام بالاضافة الى المقبلات اللذيذة والعصائر الرمضانية وتشكيلة واسعة من الحلويات وسعد الأيتام بالافطار.

وضمت الأمسية الثانية 100 يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة وتشكيلة من الحلويات والعصائر الرمضانية، اما الامسية الثالثة التي اقيمت في هذا المطعم ضمت نحو 250 يتيم وكانت الوجبات شهية جدا وتخلل الحفل عروض فرقة مهرجين ولعب الأطفال.

واقيمت امسية اخرى في مطعم بيتزا هاوس لـ 100 يتيم وامهاتهم حيث قدموا وجبات فاخرة والعصائر الرمضانية وبعد الانتهاء من تناول الوجبات تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال.

واقيمت امسية في شركة صلاح اخوان بتبرع منهم لـ 60 يتيما حيث قدمت الوجبات الفاخرة وتشكيلة من المقبلات وفي نهاية الامسية تم تقديم الهدايا لكل طفل.

وكان هناك امسية في ارض المرح حيث كانت من اجمل الامسيات الرمضانية حيث ضمت مائة يتيم وذويهم وشملت الامسية وجبة من صواني الكفتة بالاضافة الى المقبلات والعصير.

وبعد الانتهاء من الافطار تم توزيع الحلويات عليهم، وكانت الالعاب البالونية مفتوحة للجميع ولعب الأطفال ومرحوا في الساحات الواسعة، وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على كل طفل.

وأقامت جمعية التضامن الخيرية أيضا 3 امسيات للايتام الأطفال وذويهم في قاعة الحياة الطيبة بتبرع من فاعل خير ، حيث كانت الامسية الاولى لثمانين طفلا وامهاتهم.

وكان ذلك بحضور رئيس الجمعية وفي نهاية الامسية تم تقديم هدية لكل طفل، اما الامسية الثانية كانت لثمانين يتيم وامهاتهم، وبعد الافطار وتناول الحلويات والفواكه تم تقديم الهدايا لكل طفل، والامسية الثالثة التي اقيمت في نفس المكان ضمت 70 يتيم وامهاتهم حيث كانت الوجبات فاخرة وقدموا تشكيلة كبيرة من الفواكه والحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على كل طفل.

وقام فاعل خير باقامة امسية رمضانية في فيلته الخاصة حيث استضاف 50 طفل وامهاتهم وكان هو وعائلته في استقبالهم وتم تقديم الوجبات الشهية للجميع بالاضافة الى المقبلات والعصائر الرمضانية، وتخللت الامسية سباحة للاطفال ورسم على الوجوه وكان هناك فرقة دبكة للاطفال بالاضافة الى المهرجين حيث لعب الأطفال.

وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018