الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بن جدو: صحة الرئيس جيدة ومرضه أثبت مكانته ومكانة فلسطين

نشر بتاريخ: 29/05/2018 ( آخر تحديث: 29/05/2018 الساعة: 12:44 )
بن جدو: صحة الرئيس جيدة ومرضه أثبت مكانته ومكانة فلسطين
بيروت- معا- في اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ورئيس مجلس ادارة قناة الميادين الاستاذ غسان بن جدو، اعرب بن جدو عن تمنياته للرئيس الفلسطيني بالشفاء الكامل والتهنئة بمغادرته المستشفى.
وقال بن جدو لوكالة معا: مكالمة الرئيس عباس فاجأتني ايجابياً، لكنها اكدت لي انه بخير، وهو كان يتحدث بوضوح وبلا تلعثم، ومن الواضح انه تعافى بنسبة معقولة جدا، ونتمنى ان يتعافى كلياً،وقد اكدت له تمنياتنا له بالشفاء والعافية والقوة، ليستأنف نشاطه وعمله ومسؤوليته مع الشعب الفلسطيني وكذلك التمني باتمام المصالحة ومواجهة التحديات التي تحيط بالقضية الفلسطينية عموماً.
وأضاف بن جدو: كذلك قلت له ان فترة مرضه وغيابه كانت فترة مليئة بالتحليلات والتاويلات والاستنتاجات والنقاش حول من وضعه ومن يخلفه الخ، وهذا كله دلّ على مكانته واهميته في موقعه، والا ما كان ليثير كل هذا النقاش والجدل الاعلامي والسياسي في الكواليس اكثر منه في العلن.
وختم بن جدو بالقول طبعاً حديث الرئيس معي عكَس مبادرة نبل وخلق جميل، وهو اكد تعافيه وحرصه الفعلي على القيام بواجبه حيث موقعه القيادي، واعرب عن شكره وتحيته وتقديره.
وعموماً، انا ارى ان الساحة الفلسطينية لا تحتاج ارباكات او منغصات في هذه المرحلة العصيبة والدقيقة، لاسيما مع استمرار مظاهرات العودة السلمية الشجاعة للشعب الفلسطيني الشجاع أينما كان، لمواجهة صفقة القرن وملحقاتها، ولتثبيت الحق الفلسطيني التاريخي والابدي بلاشك.